رياضة

تعرف على تاريخ مواجهات الأرجنتين وهولندا في كأس العالم

كتب مينا أشرف

يصطدم اليوم المنتخب الأرجنتيني بنظيره الهولندي في تمام الساعة ال 9 مساءا على ستاد لوسيل ضمن مبارايات ربع النهائي لكأس العالم.

وعن تاريخ مواجهات الفريقين فتلاقى الفريقين نحو 5  مرات في كأس العالم، فازت الأرجنتين بمبارتين، وفازت هولندا بمباراتين، وتعادلوا في مباراة واحدة.

وسجل منتخب الأرجنتين نحو 4 أهداف في تاريخ مواجهتهم مع هولندا، وأما عن منتخب الطواحين فسجل  7 أهداف حتى الآن في تاريخ مواجهة مع المنتخب الأرجنتيني، وأكبر فوز هو للطواحين بأربعة أهداف للاشيء.

وتعتبر فرص المنتخب الأرجنتيني أقوى اليوم في الفوز لأنه في عام2014 تقابل المنتخبين وفازت حينها الأرجنتين بنتيجة (  4_2) بركلات الترجيح لتصعد الأرجنتين على حساب الطواحين.

وتعتبر مباراة الأرجنتين وهولندا هي الأصعب منذ إنطلاق مبارايات كأس العالم، إذ أن الفريقين متعادلين في نسبة الفوز والخسارة، كما أن الفريقين لديهم طموح قوية للفوز بكأس العالم أو على الأقل الوصول لأبعد نقطة.

يذكر أن المنتخب الأرجنتيني صعد لدور ربع النهائي بعدما راقص التانجو الكنغر الأسترالي بهدفين للاشيء، وأما المنتخب الهولندي فصعد لدور ربع النهائي بعدما تفوق على المنتخب الأمريكي بثلاثة أهداف لهدف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى