فن

أول رد من يسرا على إنتقادات رقصها في حفل السعودية بعد وفاة هشام سليم

كتبت: مريم محمد

قالت الفنانة القديرة يسرا خلال لقائها في برنامج et بالعربي فيما يتعلق بالانتقادات التي واجهتها بعد رقصها في حفل إليسا في السعودية بعد وفاة الفنان هشام سليم، أن جميع هذه الانتقادات لم تزعجها.

وأضافت الفنانة يسرا أنها دائماً  تحرص على عدم الرد حتى لا تقلل من نفسها قائلة:” “لم تزعجني الإنتقادات، وإذا ازعجتني لا أسمح أن تؤثر فيا، وكثير من الشائعات طاردتني بسبب وفاة هشام سليم شقيق زوجي، وقالوا إن أنا وزوجي انفصلنا”.

وتابعت حديثها قائلة”فأنا لا ألتفت لمثل هذه الشائعات تماماً، ولا أستطيع أن أقلل من نفسي لأجل الرد على هذه الشائعات، هم يريدون لايكات وفلوس بس، مازلنا نبكي على رحيل هشام سليم، هشام يتحزن عليه ويتبكي عليه ، وقالوا بترقصي ليه فأقول أنا لو أقدر أموت وراء كل حد كان زماني مت وراء والدتي”.

وأضافت الفنانة يسرا أنها سعدت سعادة بالغة بعد مغازلة الفنان العالمي شاروخان لها في السعودية، موضحة أنها لم تكن تتوقع أن يغازلها شاروخان أمام الجميع في السعودية.

يذكر أن الفنانة يسرا شاركت في مسلسل روز وليلي ويدور حول إطار كوميدي تشويقي، ويشاركها بطولة المسلسل كل من الفنانة نيللي كريم، والفنان الشاب تيام مصطفي قمر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى