فن

ليلى عز العرب تكشف عن أحدث أعمالها “وش الريح”

كتبت :مريم عوض

كشفت النجمة“ ليلى عز العرب” عن أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل إسم “وش الريح” ،  وشاركت “ليلى” جمهورها بصور من كواليس العمل من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” ، وأرفقت بتعليق قائلة :”وش الريح .

مسلسل “وش الريح “، المأخوذ عن المسلسل الأمريكي The Good Wife، والمقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، وتجسد خلال أحداثه دور والدة الفنان ماجد المصري، وهى أم منظمة وتتمتع بالهدوء والطيبة والذكاء.

وتدور أحداث العمل في إطار درامي ملئ بالتشويق، وتدور أحداثه في 45 حلقة، مقسمة إلى 3 أجزاء، كل جزء 15 حلقة، ويلقي الضوء على عالم المحاماة من خلال مكتب محاماة يمتلكه إياد نصار، ويعمل فيه معظم أبطال العمل، ويشهد العديد من القصص إلى جانب القضايا. 

ومسلسل “وش الريح” بطولة هند صبري، إياد نصار، ليلى عز العرب، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، محمد يوسف وبتول حداد، وغيرهم من النجوم وإخراج أحمد خالد موسى . 

ومن جهة آخرى شاركت النجمة“ ليلى عز العرب” من خلال مسرحية سيدتي الجميلة الذي حققت نجاحات واسعة في موسم الرياض، وتجسد من خلالها مدام شجرة الدر وسوف تتم عرض المسرحية في القاهرة قريبا ً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى