فن

أحمد رزق لـ” مصطفى الأغا “: أحب الفن وفخورين بأسود الأطلس

كتبت :مريم عوض 

إستضاف إعلامي الوطن العربي “مصطفي الأغا” ضيف جديد من أحدث حلقات برنامج “أصداء العالم” الذي يقدمه ويذاع عبر فضائيات قناة mbc، والذي كشف من خلال هذا اللقاء عن رأيه بمنتخب المغرب. 

وأضاف :” أحب الفن، وأرى أصعب شئ التربية لأنها مسؤولية صعبة نظراً للتطور العصر، وأنا أهلاوي”. 

وتابع الفنان “أحمد رزق” :العرب فخورين بأسود الأطلس، لأنهم قدموا أداء رائعا، مليئ بالروح القتالية والمتعة العالية، كما أنه قدم للعرب أملاً حقيقيا في الفوز وبلوغ المربع الذهبي، والإنضمام فعليا لمراتب الكبار “.

وواصل :” لا يوجد شيء إسمه حظ، لكل مجتهد نصيب، المنتخب المغربي مؤهل بطاقات شابة ذات كفاءة، جعلته يكسب كبار الفرق العالمية”.

وأختتم :” الشعب المغربي، شعب عظيم، يقف وراء المنتخب ونحن معهم، وسنذهب لمطار الدارالبيضاء ونحتفل بلاعبي الفريق، لأنهم فعلا قدموا لنا فرحة لا توصف “.

ومن جهة آخرى يشارك الفنان” أحمد رزق ” بمسلسل حرب الجبالي الذي يتم عرضه في موسم الشتاء. 

و تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي وتشويقي، وذلك داخل أحد الأحياء الشعبية وتحديداً حي الجمالية، وتشهد الحلقات حدوث صراعات بين الأبطال من أجل إرساء قيمة في نهاية القصة، حيث نرى تصارعا بين فكرتي الخير والشر وأيهما ينتصر في النهاية، كما تظهر بطلات العمل يجسدن الطمع والنزاع من أجل المال. 

و يشارك في بطولة المسلسل سوسن بدر، أحمد رزق، هبة مجدى، نسرين أمين، رياض الخولى، صلاح عبد الله، فردوس عبد الحميد، أحمد خالد صالح، وغيرهم من النجوم المسلسل من تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى