فن

بسبب صداقته ببطل الفيلم.. أحمد زاهر يحرص على حضور العرض الخاص لفيلم “ولا غلطة”

كتبت: مادونا عادل عدلي

حضر الفنان أحمد زاهر العرض الخاص للفيلم اللبناني “ولا غلطة” بطولة الفنان زياد برجي، حيث تجمع صداقة قوية بين الفنان أحمد زاهر وزياد برجي.

وكان مع الفنان أحمد زاهر زوجته هدى وأبنتيه ملك وليلى زاهر لمشاهدة العمل.

وقام الفنان أحمد زاهر بتقديم التهنئة لأبطال فيلم “ولا غلطة” من بينهم الفنان اللبناني زياد برجي والفنانة اللبنانية جيسي عبدو، قائلًا: “مجهود كبير وأداء تمثيلي رائع يستحق التقدير وألف مبروك لكل فريق العمل وربنا يكتبلكم النجاح والتوفيق”.

وقام سلطان الطرب جورج وسوف بمفاجأة تلميذه زياد برجي وحضر العرض الخاص لفيلمه الجديد “ولا غلطة”، الذي أقيم مساء أمس، في لبنان.

وحضر جورج وسوف العرض الخاص وحرص على أن تكون مفاجأة سارة لبطل العمل زياد برجي الذي إستقبله برحابة برفقة بطلة العمل جيسي عبدو.

ويذكر أن العمل من بطولة “زياد برجي، جيسي عبدو، فؤاد يمين، أنجو ريحان، سلطان ديب، رفعت طربيه، يارا بو منصف”، كتابة فؤاد يمين ورامي عواض، إخراج سعيد الماروق وإنتاج صبحي سنان.

والجدير بالذكر أن تعود تسمية الفيلم بـ “ولا غلطة” بسبب عبارة يكررها زياد برجي بشكل دائم في العمل وهو يبحث عن فتاة لا تعاني من ولا غلطة، وخاصةً أن برجي يظهر على البوستر الرسمي للعمل وهو ينظر من خلال مجهر ليتمكن من مراقبة الجميع”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى