فن

عبلة كامل تتصدر تريند جوجل وأشرف زكي يكشف عن سبب إختفاءها

مادونا عادل عدلي

كانت النجمة عبلة كامل تريند جوجل الفترة الأخيرة وتصدرت الفنانة مجددا التريند بعد الحديث عنها من قبل الفنان أشرف زكي بعد سؤاله عنها في برنامج “حبر سري” مع الإعلامية أسما إبراهيم.

 

حيث أكد الفنان أشرف زكي أن النجمة عبلة كامل تعرضت إلى موقف صعب فى حياتها فى الفترة الأخيرة بسبب رحيل أحد المقربين لها.

 

وأشار أن هذا الأمر الذي تسبب في دخولها بحالة من الحزن الشديد، ولذلك قررت الإبتعاد عن التمثيل في الفترة الحالية. 

 

وكانت تصدرت عبلة كامل، التريند منذ أيام أيضا بسبب بناتها المتزوجات من أجانب، وكانت زينب كمال إبنة الفنانة عبلة كامل قامت بغلق الخصوصية لـ حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، بعدما تم الكشف عن صورها مع زوجها الإنجليزي وإبنها وإبنتها لأول مرة.

 

ويشير تصرف إبنة عبلة كامل الكبرى إلى تضجرها وإستياءها من الأخبار والصور التي سبق ونشرها إحدى المواقع الإخبارية لأول مرة، وجعلها تتصدر قائمة البحث “تريند” على جوجل.

 

وكانت بنات الفنانة عبلة كامل، حديث مواقع التواصل الإجتماعي بعد حديث والدهما الفنان أحمد كمال عنهما في حلقته ببرنامج الستات في ضيافة الإعلاميتين سهير جودة ومفيدة شيحة على قناة النهار الفضائية.

 

وكان قد كشف الفنان أحمد كمال عن زواج بناته “زينب وفاطمة” من أجانب حيث تزوجت زينب من رجل إنجليزي وتزوجت فاطمة من رجل بولندي.

 

وكانت في الفترة الأخيرة تداولت الأخبار والشائعات من جانب إحدى الصحف أن الفنانة عبلة كامل قد أُصيبت بالسرطان وفي مراحله الأخيرة .

 

وخرج الفنان أحمد كمال، طليق الفنانة عبلة كامل، ونفى ما تداولته بعض المواقع حول إصابة النجمة الكبيرة بمرض السرطان وهذا ما أكده الفنان لمجلة كلاسي أن الفنانة الكبيرة بخير وأنه تربطه بها علاقة محبة حتى الآن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى