رياضة

كريستيانو رونالدو: فخور للإنضمام لنادي النصر السعودي

 

كتب: أحمد الجوهري

في تصريح صحفي للاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي الجديد تحدث فيه عن قرار اللعب في الدوري السعودي.

وأوضح “رونالدو” خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي الذي عُقِد اليوم قائلًا: فخور جدًا بإتخاذ هذا القرار الكبير، في أوروبا فزت بكل شيء ولعبت بأكبر الأندية والآن موعد تحدي جديد.

َوتابع رونالدو تصريحاته: أندية كثيرة حاولت التعاقد معي ولكنني أعطيت كلمة لهذا النادي، عائلتي دعمتني في قراري وخاصة أطفالي والترحيب بنا كان رائعًا، هذه فرصة عظيمة لتغيير عقلية الجيل الجديد.

َوالجدير بالذكر أن حفل تقديم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ناديه الجديد النصر السعودي كان حدثًا هامًا تابعته وسائل الإعلام العالمية والذي أُقيم اليوم على ملعب مرسول بارك بالرياض.

وقد تسارع محبين رونالدو، مشجعين نادي النصر السعودي على شراء تذاكر الحفل التقديمي، وقد طرح نادي النصر تذاكر للجماهير بمبلغ 15 ريالًا سعوديًا، يعود ثمنها لمنصة إحسان الوطنية للعمل الخيري، وفق ما أعلنه النادي.

وكان رونالدو وصديقته جورجينا وأَولاده وصلوا إلى عاصمة السعودية”الرياض”، مساء أمس الإثنين، بعد أن حطت طائرته الخاصة بمطار الملك خالد الدولي.

وكان نادي النصر السعودي أعلن ضم كريستيانو الجمعة الماضيه، بحضور رئيس مجلس إدارة نادي النصر السعودي مسلي آل معمر، حيث جرت مراسم توقيع العقد في العاصمة الإسبانية مدريد.

ووقع رونالدو صاحب ال37 عامًا عقدًا مع نادي النصر السعودي لمدة موسمين ونصف، مقابل 75 مليون دولار سنويًا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى