فن

رامي صبري يطرح أحدث أغانيه “بتفتكرني ساعات”

كتبت: مريم عوض

طرح الفنان رامي صبري أحدث أعماله الغنائية الجديدة، والتي تحمل إسم “بتفتكرني ساعات” على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وهي الأغنية السابعة من ألبوم “معايا هتبدع”، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان أحمد حسين وتوزيع مكس وماستر طارق توكل.

وفي سياق منفصل، ظهر الفنان رامي صبري من خلال برنامج سهرانين الذي يقدمه النجم أمير كرارة عبر شاشة on tv، وكشف من خلال اللقاء عن مفاجآت لأول مرة.

وتابع: لم أتوقع نجاح أغنية “حياتي مش تمام”، لأنها جاءت في وقت كورونا، وشعرت حينما أعطاني عزيز الشافعي عبر الواتس أب الأغنية بالعود بسبب بعض المصطلحات “خاصمت الشوارع”، فحسيت بأننا في أيام زمان، وأوجه التحية لعزيز الشافعي لأنه شخص عبقري ويختار بعناية”.

وأضاف: “قمت بسماعها لزوجتي وأسرتي، وأنا شخصية جريئة وبحب التطور، وحبيت أجرب تجربة الإنتاج لأن شركات الإنتاج كانت متحكمة في ذلك الوقت فأصبح هناك تريند خاصمت الشوارع، ولم أعلم به”.

وأشار: “تصدرت الأغنية من ٣مليون إلى ٣٠ مليون خلال شهرين أو شهر ونصف تقريباً، وقمت بغناء أغنية جريئة ومختلفة “إنتي جنان”.

وواصل: “أنا لدي توأم، ولكن مختلفين عن بعض، هناك شخص عصبي، وشخص هادئ شخص بيحب الفلوس والتاني لأ،  عمر عنده حصالة محوش فيها حوالي 30 ألف جنيه، يأخذ مني ومن والدته ويدخر، وعندما تأني والدته تستلف منه مثلاً أموال يقول لها إنتى أخذتي مني أموال أنا أريدها، أما علي لا يحب المال ولا، ولكن الأثنين يحبون كرة القدم”.

وأختتم: “وأنا صغير كنت طفل هادئ، ولا أحب المشاكل، ولدي 5 إخوات، ولكن أنا أكبر واحد لديهم”.

والجدير بالذكر آخر أعمال “رامي صبري” أغنية “أنت الأصل”، وهي السادسة من ألبومه الجديد “معايا هتبدّع”، عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، الأغنية من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع تميم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى