فن

أهالي بلدة الكفرون بسوريا يرفعون صور وديع جورج وسوف

كتبت: مادونا عادل عدلي 

نشرت مواقع إخبارية سورية، صور كثيرة من الإستعدادات الأخيرة لدفن جثمان وديع جورج وسوف في بلدة الكفرون، حيث يواري جسد الفقيد الثرى مغرب اليوم الأحد 8 يناير. 

حيث ظهر في الصور عدد من أهل بلدة الكفرون السورية، وهم يرفعون صور الإبن الأكبر لـ الفنان جورج وسوف “وديع” وبعد ذلك تم رفع صورة كبيرة على كنيسة مار إلياس، التي تقام فيها صلاة الجنازة الثانية، ثم يدفن الجثمان في مقابر العائلة هناك. 

 

ويذكر أن تم إذاعة جنازة إبن جورج وسوف على قناة LBC اللبنانية، لقاءً مصورًا من جنازة إبن الفنان جورج وسوف، المقامة حاليًا في لبنان، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن. 

وكان قد وصل جثمان وديع جورج وسوف، إلى كنيسة مار نقولا الأشرفية، في لبنان، لأداء صلاة الجنازة الأولى على روحه، تمهيدًا لنقل الجثمان إلى سوريا لأداء صلاة الجنازة الثانية. 

 

وخلال صلاة الجنازة، إنهارت “عيون” شقيقة وديع جورج وسوف، وزوجته هيلينا سركيس عند وصول الجثمان أمام الكنيسة. 

 

حيث كانت أعلنت تقارير إخبارية لبنانية عن وفاة الإبن الأكبر للفنان جورج وسوف “وديع” بعد تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ مؤخرًا، ومكوثه بالعناية المركزة، ولم يتم الإعلان عن تفاصيل الجنازة وتشييع الجثمان وموعد تلقي العزاء حتى الآن. 

 

وكان وديع جورج وسوف أجرى عملية جراحية لتصغير المعدة وأصيب بنزيف داخلي مؤخرًا، ونقل على إثرها للعناية المركزة لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة. 

 

وإنتشرت فيديوهات كثيرة لسلطان الطرب جورج وسوف وهو في حالة حزن كبيرة 

 

والجدير بالذكر أن كشفت النهار اللبناني، تفاصيل معاناة إبن جورج وسوف، قبل ساعات من وفاته، حيث تعرض للإغماء وتم نقله للمستشفى ودخوله العناية المركزة بشكل عاجل، بعد إصابته بنزيف داخلي، وتطلب نقل دم له.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى