فن

رحاب الجمل لـ كلام الناس:”أنا لدي شخصية خارج المنزل…وبسمع نصائح حماتي

 

كتبت :مريم عوض

حلت الفنانة “رحاب الجمل” ، ضيفة من خلال برنامج كلام الناس، التي تقدمه الإعلامية “ياسمين عز” ، عبر قناة إم بي سي مصر، وكشفت رحاب عن كواليس أعمالها وعن حياتها الشخصية وغيرها من الأمور.

 

وتابعت :“ أنا شخصية مختلفة عن الأدوار التي أقدمها و أنا لدي شخصية خارج المنزل ، لكن في البيت فيه تفاهم، لأن الأسرة والعيلة هي المكان الذي يوجد فيه راحة ، وأنا الحمد لله مرتاحة، وكتير بيفكروا أني صارمة وشخصيتي قوية، لكن بالعكس أنا في البيت شخصية مرحة” .

 

وأكدت :“ أنا بحب حماتي لأنها شيك ومحترمة ، وأنت بتختاري الزوج لو الزوج ليس لدي خير في أم أبوه لا تفرحي هذه ليست شطارة لأنك لا تكوني أغلى عنه منهم ولا تتدخلي في شئ لا يخصك لأن مملكتك بيتك، ده ما يخصكيش خالص وده شفناه في أمهتنا وأجدادنا، لو ركزتي في حياتك سوف تكوني سعيدة ”.

رحاب الجمل تكشف عن نصيحة حماتها لها.

وواصلت : “ إذا حدث شجار بيني وبين زوجي حماتي دائماً تتحدث لي بأن لا أتدخل لأن أي تالت بين الزوجين غير مفيد، ولما الخلاف يخلص بين الطرفين بسرعة، وتنتهي، لأن هذا في النفس البشرية وأنا عملت بنصيحتها ”.

 

وأختتمت: “لما أنا أقول لجوزي يا أستاذ في البيت..يروح بقى الشغل فـ السكرتيرة تقوله يا بيبي؟”، لترد عليها الأخيرة:” لا السكرتيرة تقوله يا بيه” .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى