رياضة

المركاتو الشتوي لا يحل أزمة الإصابات وتراجع مستوى نادي ليفربول

كتبت: رباب سعيد

يبحث المدير الفني لفريق ليفربول يورجن كلوب عن المخرج من موجة الإنتقادات التي لاحقت الريذ في الفترة الأخيرة حيث أعلن يورجن كلوب من خلال المؤتمر الصحفي على وجود عدد من الاصابات وتراجع في المستوى لا يمكن حلها من باب المركاتو الشتوي قبل مباراته المنتظرة خارج الديار، بعد أن وجد نفسه أمام معضلة إيجاد أفضل تشكيلة.

 

في ظل غياب مهاجميه البرازيلي روبرتو فيرمينو والكولومبي لويس دياس، فيما يكافح الوافد الجديد المهاجم الأرجواني داروين نونييز للوصول إلى أفضل مستوى له، كما يعاني ليفربول من إصابات بين لاعبي خط الوسط.

 

وأكد كلوب أنه لن يتعاقد مع مهاجمين إضافيين في سوق الإنتقالات الشتوية الحالية: لأنه لم يتمكن حتى من إدراجهم جميعاً في قائمة دوري الأبطال قائلا إن الأمر ليس بهذه السهولة في ظل وجود عدد من الإصابات.

 

ويستعد ليفربول لمواجهة من العيار الثقيل عندما يستقبل على ملعبه “أنفيلد رود” ريال مدريد الإسباني في دور ثمن النهائي من دوري الأبطال في 21 فبراير المقبل، قبل أن يحلّ ضيفاً على حامل اللقب في ملعب “سانتياغو برنابيو” في 15 مارس المقبل.

 

ويسعى ليفربول للثأر بعد خسارته أمام نادي العاصمة الإسبانية في نهائي النسخة الأخيرة من المسابقة القارية الأم في مايو الماضي على ملعب “ستاد دو فرانس”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى