فن

محمد رمضان للمرة الثالثه بالمحاكم على يد المستشار أيمن محفوظ

 

كتبت : شروق أحمد

إرتبط الفنان محمد رمضان بلقب نمبر 1 ولكنه أصبح رسميا رقم 3 ولكن ليس في الدراما وإنما في دنيا المحاكم والسبب في منتهي الغرابه.

حيث بدأت النيابة العامة فى تحقيق موسع في البلاغ الذي تقدم به المستشار أيمن محفوظ المحامى بالنقض و الإدارية العليا ضد الفنان محمد رمضان والذي حمل بالمصادفه
رقم 3 لسنه 2023 إداري الدقي.

والذي يتهم فيه محفوظ الفنان بإهانة المواطن المصري وإساءه إستعمال الأنترنت وذلك بعد نشر رمضان فيديو ضرب أحد الكومبارسات بالقفا لترويجه لمسلسل رمضان القادم.

وقدم محفوظ بالتحقيقات فلاشه تحتوي على المشهد وأسكرين شوت من صفحه رمضان تثبت نشر الفيديو.
وطالب محفوظ في بلاغه بالتحري عن شخصية الكومبارس الضحيه لسؤاله والإنضمام للبلاغ واتهام رمضان بجريمه الضرب والتنمر والمطالبه بالتعويض عن الأضرار الادبيه والماديه التي لحقت بالكومبارس. وان كان ذلك لن يكون مؤثر الإ في زيادة العقوبات على رمضان.

وصرح محفوظ بان بلاغه رقم 3 سيحال الي المحكمة الاقتصادية لمحاكمة رمضان وهي ذات المحكمه التي انصفت الطيار أبو اليسر من أفعال رمضان المستفزه.

وحكمت المحكمة بتعويض 6 مليون جنيه..ورمضان في انتظار عقوبه الحبس والغرامه التي تصل الي 3 سنوات حبس و300 الف جنيه غرامة ويجوز لكل من تضرر من نشر فيديو ضرب الكومبارس بالقفا بشكل مباشر أو غير مباشر أن يطالب رمضان بالتعويض. والذي تقدره المحكمه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى