حوادث

دعارة عبر مواقع التواصل الإجتماعي … من سوريا إلى مصر مالا تعرفه عن صاحبة أكبر قضية دعارة حاليًا

 

 

كتبت: سارة محمد الباجوري

تردد خلال الأيام الماضية اسم ميمي حريقة، المرتبطة بأكبر قضية دعارة في مصر، من خلال نشر مقاطع جنسية لشخصها من خلال مواقع التواصل الإجتماعية مقابل مبالغ مالية

وكشفت تحقيقات القضية رقم 14925 لسنة 2022 جنح مصر الجديدة أن المتهمة غالية أ الشهيرة ب”ميمي حريقة” استخدمت مواقع التواصل الإجتماعي لبث فيديوهات لشخصها مقابل الحصول على مبالغ مالية.

وكشفت التحقيقات أن المتهمة قامت بعرض المقاطع والصور عن طريق تطبيق تانجو ماي هاي، للحصول على مبالغ مالية محولة لها عن طريق فودافون كاش، وفي بداية الأمر تم ضبط صاحبة الخط أ.م وبمواجهتها أقرت أنها ليست المستخدمة لهذا الخط وأنها أشترته لصديقتها السورية غالية.أ.

وأشارت المتهمة أنها تعمل في إحدى المدارس ولديها أطفال وتعيش في مصر منذ 10 سنوات، وأنها أنشأت حساب باسم مستعار”ميمي حريقة” وتستخدم تطبيق تانجو للدعاية لنفسها، وأستغلت صاحبة الخط لتحصل منها على رقم فودافون لاستغلاله في التحويلات المالية، وأنها تقوم بعمل مقاطع الفيديو وهي تخفي جزء من وجهها لعدم التعرف عليها أو أفتضاح أمرها.

وأنها أخفت نشاطها عن الجميع وصاحبة الخط لا تعرف شئ عن نشاطها ودورها مقتصر على شراء الخط وعمل محفظة فودافون كاش عليه.

قضت محكمة جنح مستأنف القاهرة الإقتصادية بحبس المتهمة غالية.أ لمدة 6 شهور مع الإيقاف، بعد أن قضت بحبسها 6 شهور مع الإيقاف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى