فن

بعد إستغاثته به.. محمد رمضان يلبي دعوة إحسان التركي ويعلن إنضمامه لمسلسل العمدة

كتب: أحمد الجوهري

إنضم الفنان إحسان التركي لمسلسل العمدة وهو من بطولة الفنان محمد رمضان، وكان رمضان قد أعلن عن إنضمام الفنان إحسان التركي لأبطال مسلسل العمدة، الذي من المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني 2023.

وشارك محمد رمضان الجمهور بمجموعة صور له من كواليس تصويره مسلسل العمدة، إلى جانب الفنان إحسان التركي، وعلق عليها عبر صفحته الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “الفنان القدير إحسان التركي نورت مسلسل جعفر العمدة”.

وتصدر إحسان التركي حديث مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد إستغاثته بسبب قلة أعماله الفنية، والتي إضطر بسببها لبيع عفش وأثاث منزله مناشدا محمد رمضان بمساعدته مشيرا إلى أعمالهم الفنية التي جمعتهم سويا.

 

آخر أعمال إحسان التركي

وكانت آخر أعمال إحسان التركي الفنية مشاركته في مسلسل شارع 9، الذي تم عرضه في 2022، وتدور قصته حول إختفاء إبنة رجل أعمال شهير، تقطن في شارع 9 بمنطقة المعادي ويقرر زوجها العودة من الخارج للبحث عنها ويكتشف أنها قتلت في ظروف غامضة يشترك في أحداثها مجموعة من سكان شارع 9.

وشارك في بطولة مسلسل شارع 9: رانيا يوسف، محمود عبد الغني، نرمين الفقي، نضال الشافعي، سميرة صدقي، أحمد سلامة، هدى الأتربي، صبا الرافعي، ياسر علي ماهر، أحمد جمال سعيد، ماجد الشريف، حسام فارس، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى