فن

أحمد وفيق لـ “خط أحمر”: بدأت تمثيل من 3 إبتدائي ووالدي رفض دخولي الفن

كتبت:سهام صلاح

حل الفنان أحمد وفيق ضيفا على برنامج خط أحمر الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى عبر قناة الحدث اليوم، وتحدث عن ذكرياته وبدايته في عالم الفن، قائلا: إنه كانه كان يمثل في المسرح المدرسي حينما كان في الصف الثالث الإبتدائي، لافتا إلى أن هوايته الأساسية كانت الرسم.  

 

وتابع الفنان أحمد وفيق خلال لقائه في برنامج “خط أحمر” الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، والدي رفض إلتحاقي بمعهد الفنون المسرحية، وكانت رغبتهم الأساسية حصولي على شهادة “بالتعبير القديم وبعدين أعمل اللي أنت عايزه”. 

 

وأضاف أحمد وفيق: إلتحقت بكلية التجارة جامعة المنصورة لبراعة فرقة التمثيل بالكيلة وحصولها على المركز الأول رغم عدم حبي للكيلة، وتخصصت في مجال الإدارة والإقتصاد لأن الإدارة إحدى الفنون.

 

https://www.youtube.com/watch?v=mLUdyNRRY0k

 

يشار إلى أنه سوف يشارك أحمد وفيق في الموسم الرمضاني المقبل من خلال مسلسل “سر السلطان” والمستوحى من رواية “سره باتع” للأديب يوسف إدريس والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، ويضم مسلسل «سر السلطان» عددا كبيرا من الفنانين، وعلى رأسهم حسين فهمي، أحمد صلاح السعدني، شمس الكويتية، أحمد عبدالعزيز، أحمد وفيق، خالد أنور، وغيرهم من الفنانين، والعمل مأخوذ عن رواية «سره الباتع» للكاتب يوسف إدريس، ومن إخراج خالد يوسف.

 

يذكر آخر أعمال الفنان أحمد وفيق في الماراثون الرمضاني 2022مسلسل “وجوه” مع الفنانة حنان مطاوع، محمود عبد المغني، وعابد عناني وعدد آخر من النجوم، مسلسل وجوه من بطولة حنان مطاوع ومحمود عبد المغني وعابد عناني وأحمد وفيق  ومن تأليف محمد علي إبراهيم ومن إخراج معتز حسام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى