مجتمع

ياسمين رئيس: لا أتمنى لأي بنت تحس إحساس ليلى زهدي في فيلم أنا لحبيبي

كتبت: شروق أحمد

أطلقت الفنانة ياسمين رئيس الإعلان الرسمي لفيلم أنا لحبيبي على منصات التواصل الإجتماعي والمقرر طرحه يوم 2 فبراير في دور العرض السينمائية، ونشرت ياسمين رئيس على حسابها الرسمي على موقع التغريدات تويتر: لا أتمنى لأي بنت تحس إحساس ليلى زهدي في فيلم أنالحبيبي .. مين مابيحبش ليلى”.

وقد كشف الإعلان الرسمي لفيلم أنا لحبيبي عن قصة حب تعيشها ليلى زهدي ( ياسمين رئيس) ولكن يقابلها رفض والدتها، لتمر قصة الحب من مراحل الفرحة إلى البكاء والكسرة، لكن تواجه ليلى الصعوبات من أجل إستمرار هذه العلاقة.

وتدور أحداث الفيلم في هذا السياق وهي قصة الحب المهددة بالإنتهاء بسبب رفض الأهل وخصوصاً من الأم لكن ليلى زهدي تتصدى للصعوبات من أجل إستمرار هذه العلاقة.

والفيلم بطولة ياسمين رئيس و يشاركها العمل٣ كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

والجدير بالذكر أن آخر أفلام الفنانة ياسمين رئيس كان فيلم خطة مازنجر وحقق الفيلم ردود أفعال إيجابية، وشاركها في بطولته النجوم حمدي المرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، الفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى