فن

حقيقة خلاف هيدي كرم وأحمد فتحي مع محمد سامي مخرج “العمدة”

كتب: عبدالرحمن طارق

تداولت بعض الشائعات خلال الفترة السابقة، بأن قد حدث خلافات بين محمد سامي مؤلف ومخرج مسلسل العمدة وهيدي كرم وأحمد فتحي حتى تسببت تلك الخلافات في تركهم للمسلسل وإستبعادهم منه.

 

حيث إشتهر المخرج محمد سامي في الفتره الأخيرة بإفتعال بعض المشاكل بين الممثلين وأيضا ممثلين الدرجة الرابعة والكومبارسات.

 

ولكن هل بالفعل حدثت مشاكل بين هيدي كرم وأحمد وفتحي ومحمد سامي أم أنها شائعات وله غرض في إنتشارها ؟

 

ومن خلال Et بالعربي نفت هيدي كرم تمامًا وجود خلافات وأكدت أن صداقتها بالمخرج محمد سامي مازالت قائمة كما أضافت: “محمد سامي عرض علي دور في مسلسل العمدة مشكورًا، لكن للأسف حدث لي ظرف شخصي ولم أتواجد بسببه في العمل “كما أن إعتذارها كان أثناء فترة تحضير المسلسل أي قبل إنطلاق التصوير”.

 

كما نفت حدوث أي خلافات قائلة: “أنا ومحمد أصدقاء ولازلنا أصدقاء حتى الآن وهو كان يدعمني ويحمسني لذلك المسلسل بشكل كبير لكن أنا إعتذرت لأسباب شخصية بحتة”.

 

 

أما عن أحمد فتحي فعلق على حقيقة إستبعاده، حيث نفى أحمد فتحي كل ما قيل من خلافات وقال: “كنت متواجد ضمن أبطال المسلسل بالفعل، كنت سأقدم دور مهم جدًا وكنت أجد أن هذا الدور من أهم أعمالي وكان محمد سامي ومحمد رمضان يسعو ليقدمونني بشكل جديد للجمهور من خلال هذا المسلسل”. 

 

موضحًا: “إعتذاري عن التواجد بالـ”عمدة” جاء بسبب إزدحامي بمواعيد التصوير الخاصة بالأعمال التي أشارك فيها ووجدت صعوبة بالغة بتنسيق المواعيد وللأسف لم نجد حل مناسب بخصوص أزمة المواعيد، فـ إعتذرت عنه”.

لجدير بالذكر أن مسلسل “العمدة” سيعرض في الموسم الرمضاني 2023 وهو من بطولة “محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، منة فضالي، إحسان التركي” ومن تأليف وإخراج محمد سامي. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى