فن

دارين حداد تكشف عن موعد عرض فيلم جروب الماميز

كتبت: ضحى محمد

كشفت الفنانة دارين حداد عبر صفحتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، عن موعد عرض فيلمها الجديد “جروب الماميز”، وعلقت: “يوم 1 فبراير في مصر، ويوم 9 فبراير في جميع الدول العربية وامريكا وكندا وأستراليا”.

ويذكر أن فيلم “جروب الماميز”، تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، يجمع جروب للواتس أب خاص بالمدرسة ثلاث أمهات من ثلاث طبقات اجتماعية مختلفة، حيث تعاني مريم ونادية من علاقات سيئة مع أبنائهن، فتقرر هنا ملكة جمال مصر السابقة مساعدتهن للتقريب بينهن وبين أبنائهن، وهي أم مرحة لطيفة لا تعرف الانضباط.

ويشار إلى أن الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ عمرو صلاح وﺗﺄﻟﻴﻒ إيهاب بليبل، غادة عبدالعال، وطاقم عمل روبي، يسرا اللوزي، دارين حداد، محمود حافظ، محمد ثروت، حازم إيهاب.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة دارين حداد هو مسلسل الضاحك الباكي والذي جسدت فيه دور فيكتورين، حيث يتناول المسلسل قصة حياة الفنان الكبير نجيب الريحاني منذ الطفولة، ويبرز الجوانب الإنسانية والاجتماعية في حياته، والحياة السياسية التي عاشها، خاصة ثورة 1919، والحربين العالميتين الأولى والثانية، ودستور 1923، والاحتلال الإنجليزي لمصر.

والمسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ محمد فاضل، وتاليف محمد الغيطي، والعمل من بطولة عمرو عبدالجليل، رزان مغربي، محمد سليمان، فردوس عبدالحميد، مصطفى شوقي، هاجر الشرنوبي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى