فن

“إلهام شاهين” توضح سبب ظهورها بدون حجاب أثناء جنازة الراحلة مها أبو عوف

 كتبت: مايا حماده

أوضحت الفنانة “إلهام شاهين” من خلال مكالمة هاتفية عبر برنامج كلام الناس التي تقدمه الإعلامية “ياسمين عز” في قناة إم بي سي مصر حول ظهورها وهي تصلي في جنازة مها أبو عوف بدون حجاب ، وقالت أنه يجب على كل شخص أن يتكلم فيما يخصه فقط، وألايتدخل بأمور لاتخصه على مواقع السوشل ميديا، فالناس تفتي في كل أمر ولو كان من غير اختصاصها، وكل ماهنالك أن الطرحة التي كنت أرتديها على رأسي أثناء صلاة الجنازة على روح المرحومة مها نزلت من على كتفي، وأنا في وضع الركوع لله ولم أنتبه وقتها لكني تداركت الموقف سريعاً ورفعتها مرة أخرى.

وتتابع الفنانة إلهام: ” أنا بقول دائماً هنالك مسائل داخلية وخصوصية في مثل هذه الظروف ولاتخص أي شخص وصراحة لا أتابع السوشل ميديا ولأن بعض الناس عندها فراغ كبير ولا تبحث إلا عن التفاهة أو الأحداث التي لاتهمها ولا تأثر عليها”.

وفي تصريح سابق قالت الفنانة إلهام عن الراحلة مها أبو عوف أنها إنسانة طيبة جداً ومحبة للحية وبسيطة وأعرفها منذ وقت بعيد وكنت صديقة العائلة وكنا نجتمع جميعاً في بيتهم في شم النسيم.

ويذكر أن الفنانة مها أبو عوف توفيت بتاريخ الرابع من يناير هذا العام داخل أحد مستشفيات القاهرة الجديدة بعد صراع مع مرض العضال، حيث أصيب بالتهاب رؤي حاد لتنتقل بعده للعناية المركزة حيث فارقت الحياة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى