فن

بعد نجاح أغنيته حلوين اوي .. عبدالباسط حمودة يطرح أغنية جديدة

 

كتبت: هدير طارق

يطرح عبد الباسط حموده نجم الأغنية الشعبية أحدث أغانيه ” قرايب مين “على قناته الخاصة على اليوتيوب وعلى كافة الإذاعات والمنصات الالكترونية والمحطات الفضائية.

https://youtu.be/emFdErhXRNk

حيث يتعاون عبد الباسط حمودة في أغنيته الجديدة قرايب مين” الشاعر السيد العطار والملحن أحمد العربي والموزع الموسيقي نوار البحيري.

وقال المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة في وقت سابق: إن “2022 كانت سنة جميلة وأتمنى 2023 تكون أجمل، وعملت أغنية يا أصفر وضربت ونجحت نجاح كبير”.

وفي سياق أخر أعلن عبد الباسط حمودة في وقت سابق عن تفاصيل تعاونه مع الفنانين كريم محمود عبد العزيز وبيومي فؤاد، في عمل فني جديد،وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وعلق عليها قائلاً : جمعة مباركة على كل الناس، قريبًا عمل فني جديد مع الفنانين المتميزين بيومي_فؤاد وكريم_محمود_عبد العزيز وفنانين آخرين، إن شاء الله ينال إعجابكم جميعًا.

ويذكر أن عبد الباسط حمودة أحيى مؤخرًا حفلاً غنائيًا على مسرح ساقية الصاوى، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته الشعبية التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور .

والجدير بالذكر أن آخر أعمال عبد الباسط حمودة الغنائيه، كليب أغنية “حلوين حلوين”، بالتعاون مع مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى