فن

عماد رشاد يكشف باكيًا عن أمنية لم تتحقق لفاروق الفيشاوي قبل وفاته

 

كتبت : مريم الشافعي

كشف الفنان “عماد رشاد” عن تفاصيل علاقة الصداقة التي جمعته بالفنان الراحل فاروق الفيشاوي لأكثر من 50 عاماً، والأمنية التي طلبها الأخير قبل وفاته بيومين ولم يتمكن من تحقيقها.

حيث قال “عماد رشاد” خلال استضافته في برنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي “عمرو الليثي” إن الفنان “فاروق الفيشاوي” طلب منه أن يحجز له في (جيم) قريب من بيت “رشاد” لرغبته في إنقاص وزنه، مشيراً إلى أن الفنان الراحل كان لديه أمل في الشفاء.

تابع: “الدكتور كان يقول إنه قبل مرحلة الغيبوبة بوقت قصير هيبقى شديد العصبية، وطلب ان لا احد يتعامل معه إلا أقرب احد إليه، ورد عليهم أن اقرب شخص له هو عماد رشاد”.

أضاف متحدثاً: “عن قدرته في تهدئته: انه كان يدخل يري فاروق يقف ويوجد حوله 3 دكاترة وهو يغضب على للكل، ادخل اقول له تعالى في إيه، هات إيدك وأطلع على السرير ونام وأهدى”.

وبسؤاله عن وصية فاروق الفيشاوي له، أجاب: “أهم حاجة عنده انه كان يريد ان يطمئن على عمر بالأخص و أحمد كان يقف على رجليه .. في آخر 3 شهور الصعاب كان يفكر نعمل إيه لعمر.

 

واصل الفنان “عماد رشاد” كاشفاً عن رأيه في الفنان أحمد الفيشاوي: “ممثل هايل وبيعبر عن جيله 100%، هو جيله كده باللي فيه بالظبط”.

وكان قد رحل عن عالمنا الفنان “فاروق الفيشاوي” في 25 يوليو 2019 عن عمر ناهز 67 عاما، بعد صراع مع مرض السرطان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى