رياضة

سقوط ميسي برفقة فريق الأحلام من الدور السادس عشر لكأس فرنسا أمام أوليمبيك مارسيليا

 

كتبت :رباب سعيد

علقت الأوساط العالمية على نتيجة مبارأة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة كأس فرنسا التي أقيمت مساء الأربعاء.

وكانت إنتهت مبارأة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا بخسارة العملاق الباريسي باريس سان جيرمان بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس فرنسا.
ومرت احداث مبارأة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا

وافتتح سانشيز التهديف لصالح أولمبيك مارسيليا في الشوط الأول من المبارأة، وتحديداً في الدقيقة 31 من عمر اللقاء، من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء.

وفي الدقيقة الثانية من عمر الوقت الإضافي للشوط الأول، نجح راموس في إحراز هدف باريس سان جيرمان الأول، ليدرك التعادل لصالح فريقه ويعيد اللقاء إلى نقطة البداية.

وفي الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 57، نجح روسلان مالينوفسكي، في إحراز هدف مارسيليا الثاني، ليعيد التقدم إلى فريقه.

وذهب باريس سان جيرمان إلى طريق مسدود ولم يستطع العودة إلى اللقاء مرة أخرى، لتنتهي المباراة بخسارة العملاق الباريسي بهدفين مقابل هدف.

وبهذه الخسارة، ودع فريق باريس سان جيرمان بطولة كأس فرنسا، من دور الـ 16، بينما حسم مارسيليا تأهله إلى الدور ربع النهائي للبطولة.

ويذكر أن أصدر ماتياس ميسي، شقيق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بيانًا وذلك بعد الضجة التي حدثت بعد تصريحاته حول برشلونة وخوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني.

وكتب ماتياس نصًا اعتذر فيه عما بدر منه من تصريحات، تجاه نادي برشلونة الإسباني، وجماهيره التي وصفها الخونه.

وشارك ماتياس عبر حسابه إنستجرام، نصًا إعتذارًا يخفف فيه كلماته، مؤكدًا أن ما قيل في موقع تويتش الخاص بابنه كان مجرد مزحة: “أريد أن أدافع عن نفسي لما قلته على الشبكات الإجتماعية، لقد كنت فقط مع إبني أصدقائي أقوم مزحة كيف يفكر بذلك في ناد كبير مثل برشلونة وتاريخه، الذي قدم الكثير لعائلتي مثل ليو.

وأضاف بالنسبة لنا، كاتالونيا هي وطننا الثاني وهذا معروف جيدًا. أنا آسف جدًا وأعتذر للجميع وخاصة جماهير برشلونة”.

وكان قد تم تداول مقطع فيديو يظهر فيه ماتياس ميسي وهو يقول: “إذا عدنا لبرشلونة سنقوم بتنظيف جيد، من بين أمور أخرى، طرد خوان لابورتا، وهو رجل جاحد”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى