فن

الهلال الأحمر يوجه الشكر لتامر حسني بعد دعمه وتطوعه للشعب السوري

 كتبت: مريم الشافعي

الهلال الأحمر يوجه الشكر والتقدير للفنان “تامر حسني” وذلك بعد تعاونه معهم لمساعدة للمتضررين من الشعب السوري.

وكتبت الهلال الأحمر في منشور خاص لها بنشر فيديو يجمع بين الهلال الأحمر والفنان تامر حسني على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”

قائلة: “كل الشكر للفنان الإنسان “تامر حسني” على تطوعه و دعمه الفوري لشعب سوريا بكل ما يستطيع من تبرعات مساعدات و دعم معنوي للشباب المصري و الشباب السوري المتطوع مع الهلال الاحمر المصري مسانداً للهلال الاحمر السوري”.

https://fb.watch/iC8ull-3t9/

وهذا بعد إعلان الفنان “تامر حسني” عن تقديمه المساعدات للأهالي المتضررين من فاجعة الزلزال في سوريا، وذلك من خلال تعاونه مع الهلال الأحمر المصري، مؤكدًا أنه ستتحرك اليوم مع شحنة مساعدات كبرى من الهلال الأحمر المصري.

وقد كتب “تامر حسني” عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “أعرف أن شعب المصري كله يريد أن يساعد أهالينا وإخواتنا في سوريا، وهذه أرقام التبرع لأي شخص يريد أن يفعل أي شئ، وهذه الأرقام تابعة للهلال الأحمر المصري المتعاون مع الهلال الأحمر السوري”.

وتابع: “غدًا إن شاء الله ستتحرك شحنة مساعدات كبرى من الهلال الأحمر المصري للأراضي السورية استكمالًا للمساعدات السابقة، وتحمل الشحنة ملابس شتوية ومرتبات وبطاطين وخيم وجميع المستلزمات الإنسانية والمستلزمات الطبيه الطارئة”.

ومن جهة أخرى فقد تبرع عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي، لصالح الأهالي المتضررين من فاجعة الزلزال في سوريا، وآخرهم الفنانة أصالة نصري، والتي تبرعت ب أجر حفلها في دبي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى