رياضة

الدور النهائي التشكيلية المتوقعة لفريق فلامنجو البرازيلي والأهلى المصري كأس العالم للأندية بالمغرب

 

كتبت : رباب سعيد

يلتقى الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره فلامنجو بطل البرازيل، فى مواجهة نارية، اليوم السبت، الموافق 11-2-2023، على تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للاندية المقامة على الأراضي المغربية.

تقام المباراة على ستاد ملعب طنجة، حيث تذاع المباراة على قنوات ssc السعودية، وقناة أون تايم الأرضية، فى تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم.

وفي نفس السياق يدرس السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلي، تغييرات في تشكيل الفريق، الذى سوف يلعب امام فلامنجو بطل البرازيل، ضمن المباراة التي تجمعهما على تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للاندية، المقامة حاليًا في المغرب


وعقد كولر العديد من الاجتماعات مع معاونيه فى الجهاز الفنى للوقوف على افضل تشكيل يلعب به امام فلامنجو البرازيلي، حيث يمتلك الفريق البرازيلي عناصر مميزة.

ودرس كولر نقاط القوة والضعف للفريق البرازيلي، والذى لعب امام الهلال السعودي، وخسر بنتيجة 3-2 فى دور نصف النهائي.

ويدرس كولر الدفع بحمدى فتحى فى التشكيلة الأساسية بعد تأكد غياب عمرو السولية للاصابة، بالاضافة الى المحافظة على خط الهجوم بأكمله والذى لعب امام ريال مدريد.

تشكيل الأهلي المتوقع


ومن المتوقع أن يخوض فريق الأهلى بتشكيل مكون من: محمد الشناوى فى حراسة المرمى، خط الدفاع محمد هانى ظهير ايمن، قلبى الدفاع محمود متولى ومحمد عبدالمنعم، وظهير ايسر على معلول، خط الوسط اليو ديانج وحمدى فتحى ومحمد مجدى أفشة، خط الهجوم حسين الشحات وأحمد عبدالقادر ومحمد شريف.

تشكيل فلامنجو المتوقع


ومن المتوقع أن يخوض فريق فلامنجو بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: سانتوس، خط الدفاع: ماثوزينيو، دافيد لويز، فابريسيو برونو، آيرتون لوكاس، خط الوسط: إريك بولجار، تياجو مايا، إيفرتون ريبيرو، جورجيان دي أراسكايتا، خط الهجوم: جابرييل باربوسا، بيدرو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى