فن

نبيلة عبيد:”مستعدة للتكفل بالطفلة التي ولدت تحت الأنقاض في سوريا

كتبت:مي شاهين 

عبرت النجمة نبيلة عبيد عن حزنها الشديد من المأساة التي يمر بها الشعب السوري والتركي، وذلك بعد تعرضهم لزلزال شديد بقوة 7,5 ريختر، وأسفر عن ذلك الزلزال العديد من القتلى والمصابين التي مازال يوجد منهم تحت الأنقاض حتى الآن.

 

 وصرحت لإحدى البرامج قائلة:”متأثرة جدًا بالمأساة الفظيعة والكبيرة جدا واللي بنتابعها كل يوم للشعب التركي والسوري، أنا شوفت مشهد الحقيقة مش قادرة أجمع أعصابي أبدا ، وهو الست اللي ولدت تحت الأنقاض واللي ساعدها راجل وأتوفت بعد الولادة على طول وهو أخد البنت وخرج من تحت الأنقاض حاجة لغاية دلوقتي مخلياني مش بنام أبدًا”.

 

وتابعت:” عايزة أعرف مصير الطفلة دي فين علشان قلبي واجعني عليها جدًا وعليهم كلهم ولو قادرة أروح أشترك معاهم هروح، ولو عند حد ياريت يتواصلوا معايا وأنا مستعدة أخدها يارب يشيل عنا ويشيل عن العالم كله يارب”.

 

ونشرت الفنانة نبيلة عبيد الفيديو عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير” إنستجرام ” وقالت :” كثيرة هي القصص المأساوية التي تابعتها ولا أزال منذ حدوث الزلزال الذي ضرب أراضي الدولة التركية والشقيقة سوريا.. شيء صعب جدا قصص حزينة مؤلمة كتبها القدر”.

 

وتابعت:”ومنها قصة هذه الطفلة الوليدة التي مست قلبي بعنف وكنت متلهفة للبحث عن طريقها وكنت مستعدة لكفالتها والتي علمت لاحقا من الصديق السينمائي محمد الأحمد وزير الثقافة السابق بأم الطفلة التي أطلق عليها اسم آية باعتبار ولادتها وظروف وصولها إلى الدنيا آية من آيات الله سبحانه وتعالى قد احتضنتها عائلة عمها شقيق والدها.. ويا رب يكون حظها من هذه الدنيا يكون أفضل مما حدث لعائلتها.. الحمدلله”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى