فن

مسلسل “كشف مستعجل” طريق مصطفى خاطر للسباق الرمضاني 

كتبت : شروق أحمد 

يشترك الفنان مصطفى خاطر في السباق الدرامي لعام 2023 بمسلسل ” كشف مستعجل ” ويعرض حصريًا في 15 حلقة على منصة watch it، ويعد المسلسل أول أعمالها الأصلية لشهر رمضان.

 

يشترك في بطولة المسلسل كل من محمد عبدالرحمن “توتا”، هنادي مهنا، إلهام وجدي،محمد لطفي، و محمد علي رزق، إضافة إلى الفنانة القديرة ميمي جمال، والفنان القدير أشرف عبد الغفور ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج شادي الرملي ، وإنتاج كريم أبو ذكرى.

 

و أعرب خاطر عن مدى سعادته بمشاركته بمسلسل كشف مستعجل كونها شخصية جديدة لم يقدمها من قبل فهو يقدم شخصية طبيب نفسي يدعى يوسف و تحمل شخصية “يوسف” العديد من التحولات الدرامية والنفسية في اطار كوميدي اجتماعي”.

 

و تدور فكرة المسلسل أن فكرة مسلسل “كشف مستعجل” حول دراما إنسانية ممزوجة بالكوميديا و تتكشف تفاصيلها مع مرور الأحداث، و يعد العمل هو أول عمل من نوعه يميل لدراما الجريمة في اطار كوميدي.

 

و الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان مصطفى خاطر هو مسلسل البيت بيتي ، ومسلسل البيت بيتي من إخراج خالد مرعي وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، ويشارك في بطولته إلى جانب كريم محمود عبد العزيز الفنانة ميرنا جميل والفنان مصطفى خاطر.

 

وتدور قصة مسلسل البيت بيتي حول بينو الذي يُجبر على العودة إلى القاهرة وذلك من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته بأن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة وهو القصر الذي يرثه ويشهد حدوث مواقف مخيفة.

 

ويصنف مسلسل البيت بيتي الذي يشارك به نخبة من ألمع نجوم الفن في مصر باعتباره مسلسل كوميدي وهذا الموسم هو الأول منه وفقًا لمنصة شاهد، ويتكون مسلسل البيت بيتي من 10 حلقات أي أنه ينتمي إلى المسلسلات القصيرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى