حوادث

مصرع شخص فى حادث تصادم سيارتين بطريق أسيوط الغربى

كتبت:ساندي عياد 

لقي مواطن مصرعه، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين نقل، بطريق “القاهرة – أسيوط” الصحراوي الغربي، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

وكان طريق ” القاهرة – أسيوط” الصحراوي الغربي، شهد وقوع حاث تصادم بين سيارتين نقل، على الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف، وتبين مصرع مواطن يدعى حماده صلاح مواس 24 سنة من محافظة سوهاج، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

وعلى جانبه نجد أن طريق ” القاهرة – أسيوط” الصحراوى الغربى، قد شهد وقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص، أسفل كوبرى دمو باتجاه أسيوط، وعلى الفور إنتقلت قوة من الشرطة، وسيارات الإسعاف، إلى مكان الحادث، وتبين إصابة 6 مواطنين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

 

وعلى نفس طريق “القاهرة – أسيوط” الصحراوى الغربى، شهد وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكى، وأخرى ميكروباص، بالقرب من منطقة دهشور، وعلى الفور إنتقلت قوة من الشرطة، وسيارات الإسعاف، إلى مكان الحادث، وتبين إصابة 4 مواطنين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

 

في الجانب الآخر نجد أنه وقع حادث تسرب غاز بشقة سكنية، بالطابق الثالث، بمنزل مكون من 3 طوابق، بحي الجامعة، بمدينة الفيوم، وعلى الفور إنتقلت قوة من الشرطة، وسيارات الحماية المدنية و الإسعاف، إلى مكان الحادث، وتبين إصابة 6 مواطنين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

ويذكر أن طريق ” القاهرة – أسيوط” الصحراوى الغربى، شهد وقوع حادث، انقلاب سيارة ملاكى، بعد مدخل جرزا باتجاه أسيوط، وعلى الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف، إلى مكان الحادث، وتبين مصرع مواطن، وإصابة آخر، وتم نقل الجثة والمصاب، إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى