رياضة

جناح ليفربول المصري محمد صلاح يشيد بليتش ونونيز بالريدز

كتبت: رباب سعيد

 

أشاد جناح ليفربول محمد صلاح الملك المصري بالبريميرليج، بلاعب وسط الريدز الصاعد، ستيفان بايتيتش، و أبدى ثقته في قدرة الأوروجواياني داروين نونيز على تسجيل الكثير من الأهداف مع الريدز، وذلك خلال تصريحات عقب الانتصار على إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وأقيمت مباراة ليفربول ضد إيفرتون، مساء أمس الإثنين بالجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب انفيلد، في ديربي الميرسيسايد.

 

وقال صلاح في تصريحات عبر صحيفة “مترو الإنجليزية:” بايتيتش إنه لاعب وشخص رائع، يحاول دائمًا العمل بشكل جاد، كان أفضل لاعب لدينا منذ أن بدأ اللعب لنا في الفريق الأول، نأمل أن يحافظ على تلك الثقة ويستمر في العمل”.

 

وأضاف متحدثًا عن الهدف الذي سجله: “أنا أعلم أن نونيز سريع حقًا، كان لديهم ركلة ركنية، ثم مررنا الكرة لبعضنا، كنت أعلم أنه سيلعب الكرة في تلك المساحة، كنت أركض بأسرع ما يمكنني، وسجلت، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية”.

 

وواصل: “أنا أتدرب مع داروين، أعرف أسلوبه، أعرف كيف يحب اللعب، عندما نقوم بهجمة مرتدة، نمضي فقط، فعلنا ذلك عدة مرات، من قبل، لذا أعرف كيف يلعب وكيف هو كلاعب”

 

وشدد محمد صلاح: “على نونيز سيسجل الكثير من الأهداف، أنا أقول لكم هذا، هذا الرجل سيسجل الكثير من الأهداف

وعاد للحديث عن مباراة إيفرتون مرة أخرى”، وقال: “فوز كبير بالنسبة لنا، قضينا أسبوعا رائعًا في التدريبات، كان اللاعبون متحمسين للغاية ولم نكن نطبق الانتظار لخوض المباراة من أجل تغيير كل شيء، نأمل أن تكون تلك هي البداية”

 

واختتم:” كنا محظوظين بعض الشيء لكن الحظ يأتي دائمًا عندما تعمل بجد حقًا، أنا متأكد من أن الجميع كانوا متحمسين لتلك المباراة لتغيير كل شيء ونأمل أن تكون هذه البداية بالنسبة لنا كما قلت”.

 

ويذكر أن المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، أعرب عن سعادته بانتصار فريقه على إيفرتون في ديربي الميرسيسايد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وقال كلوب في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لليفربول: “لقد كانت الأجواء رائعة الليلة، أنا في حالة حب مع جماهيرنا، ما فعلوه الليلة كان مميزًا ومفيدًا للغاية، لقد كان ديربي حقيقي”.

وأضاف: “لعبنا المباراة التي أردنا لعبها الليلة، وليست المباراة التي أراد إيفرتون لعبها، لقد رأيت وحدة حقيقية الليلة، كان الجميع يقاتلون، سجلنا هدفين من هجمتين مرتدتين رائعتين حقا”.

 

وواصل: “الليلة كنا متواجدين في المباراة، وهذا يجب أن يكون دليلًا لنا لما يتعين علينا القيام به فيما بعد، ربما استحوذنا على الكرة بنسبة 70 %، وسجلنا هدفين من هجمتين مرتدتين، هذا يجعل الأمر مميزًا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى