فن

ظهور مثير لـ كلوي كارداشيان والجمهور يسأل… تفاصيل

كتبت : مريم المسلماني

 

نشرت كلوي كارداشيان صور لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام غير لائقة وقد لاحظ المتابعون شكلها وأنها تعاني من السيلوليت وقد علق المتابعون حول شكلها وما تقوم به فقد كان البعض مستاء والبعض الاخر يتعامل بشكل عادي .

 

وقد ترك أصدقاء كارداشيان المشاهير الآخرين الكثير من التعليقات الإيجابية فقد قالت الممثلة lala Anthony “Wow wow wow” وكتبت اختها Kylie Jenner ، “Awesome!”

 

كما علقت الشخصية التلفزيونية Adrienne Eliza Bailon-Houghton ، “Damnnnnn”ويمكن أيضًا العثور على الكثير من الرموز التعبيرية والقلوب ضمن سلسلة الصور ومع ذلك تم إنشاء هذه الصور فقط “كمنتج ثانوي” لالتقاط صورة وجاء التحميل بعد يوم واحد من مشاركة Khloé اللقطة الفعلية .

 

ومع ذلك فإن سبب ردود الفعل الإيجابية ليس فقط حول الصور لكن يتم استقبال النسخة غير المحررة و “الطبيعية” على وجه الخصوص بشكل جيد من قبل المتابعين

 

وكتب أحد المستخدمين : “أحب أن الصورة نقية وتظهر أن لديها بعض البنية والسيلوليت إنه أمر منعش دائمًا عندما لا يبالغ المشاهير في تعديل صورهم المزيد من ذلك “.

 

وعلق آخر بفخر: “رائع كارداشيان مع السيلوليت أحب هذه النسخة الأكثر طبيعية منك يا كوكو ” ويتراكم التصفيق في التعليقات وتمت إضافة أكوام من الهتافات في آخر 24 ساعة.

 

وقد نال المنشور إعجاب عدد كبير من متابعيها البالغ عددهم 295 مليون متابع ومع ذلك لم يفوت المشاهدون اليقظون حقيقة أن تريستان طومسون السابق ضغط أيضًا على الزر “أعجبني” وبالطبع أدى هذا مباشرة إلى تكهنات جديدة حول عودة الحب المحتملة ، لكن كلوي أعطت كل شيء قبل أيام قليلة عندما ردت على متابع فضولي على Instagram حول عدم عودة علاقتها بتريستان .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى