فن

مسلسل “بالطو” يتعرض لحملة ضده والأهالي تطالب بوقف عرض المسلسل بسبب الاستهزاء

كتبت: مايا حماده 

 

أثارت أولى حلقات المسلسل الكوميدي “بالطو” جدلًا وغضبًا واسعًا بين المتابعين، حيث توجهت أهالي مركز “مطوبس” بمحافظة كفر الشيخ، لتقديم بيان عاجل إلى المستشار حنفي جبالي رئيس المجلس، موجهًا إلى رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي، ووزير الصحة والسكان خالد عبد الغفار، ووزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، بضرورة التحرك الفوري لوقف عرض المسلسل، الذي يراه الأهالي بأنه “يُسيء لأهالي مركز مطوبس والمنظومة الصحية بشكل عام”. 

وقال عضو مجلس النواب في بيان له أن غالبية أحداث المسلسل تدور في وحدة صحية بإحدى قرى مركز مطوبس في إطار كوميدي وساخر يتعلق بمهنة التمريض، وما يحدث بدور الرعاية الصحية، كما تدور الأحداث حول طبيب جاء تكليفه في أحد المراكز الطبية بقرية ريفيه تابعة للإدارة الصحية بمحافظة كفر الشيخ.

 

بينما رفض بطل العمل عصام عمر، التعليق على الأزمة الحالية للمسلسل مُطالبًا الجمهور بالهدوء والتأني وعدم إصدار أي أحكام مُسبقة عن المسلسل، والتي قد تكون “خاطئة”، وأضاف تفاصيل القصة ستتضح مع نهاية الحلقات الأخيرة. 

 

يذكر أن مسلسل “بالطو” معروض حالياً على منصة watch it، وهو مأخوذ عن رواية بعنوان “بالطو وفانلة وتاب” للكاتب الساخر “أحمد عاطف فياض” والعمل بطولة كلًا من عصام عمر، مريم الجندي، محمود حافظ، محمود البزاوي وغيرهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى