مجتمع

اليوم.. إنطلاق قناة الوثائقية الجديدة بإذاعة السلام الوطني

كتبت: هبه الله تامر 

انطلقت قناة الوثائقية الجديدة، مساء اليوم، بإذاعة السلام الوطني، وهي أحدث إصدارات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تحت إشراف الكاتب الصحفي أحمد الدريني رئيس القطاع الوثائقي، وبرئاسة الإعلامي شريف سعيد، على القمر الصناعي نايل سات عبر تردد 11747 أفقي.

 

حوار خاص بـ قناة الوثائقية الجديدة

ومن المقرر أن تشهد الساعات الأولى من انطلاق القناة الوثائقية الجديدة عرض حوار خاص أجراه الكاتب الصحفي أحمد الدريني، رئيس قطاع الوثائقي، مع أمير الحدود السورية في داعش.

الدريني يكشف معلومات عن أمير الحدود السورية 

وأوضح أحمد الدريني، في منشور له على صفحته الرسمية بأحد مواقع التواصل الاجتماعي: أن أمير الحدود السورية في داعش، هو شاب خطيرا جدا، تخرّج في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، ثم صار إرهابيًّا متجولًا بين البلدان، إلى أن وصل لرتبة أمير حدود ما سُمي بتنظيم الدولة، في الحد الفاصل بين سوريا وتركيا.

 

العرض الوثائقي يتضمن شهادة مسلسلة على عدة أجزاء

وأكد رئيس قطاع الوثائقي، أن العرض الوثائقي يتضمن شهادة مسلسلة على عدة أجزاء، تحتوي على إفادات خطيرة من داخل داعش عن بداية نشأة التنظيم وعن كواليس إدارته وعن جرائمه الكبرى، وصولًا لمشاهد حرق الأحياء وكيف استخدمها البغدادي دعائيًّا، مع تسليط الضوء على المواضع الغامضة في داعش ومحاولة فك شفراتها.

 

قناة الوثائقية

ويذكر أن القطاع الوثائقي لشركة المتحد للخدمات الإعلامية قد شهد في الفترة الماضية، استعدادات لإطلاق قناة الوثائقية، التي تعد أول قناة مصرية معاصرة تتخص في تناول الأفلام والموضوعات الوثائقية بعدد من المجالات، أبرزها المجالات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية وغيرها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى