حوادث

عاجل.. سقوط طائرة مقاتلة أثناء تنفيذ إحدى الأنشطة التدريبية

 

كتبت: هبه الله تامر

حدث عطل فني بطائرة تدريب أثناء تنفيذ الأنشطة التدريبية للقوات الجوية اليوم السبت الموافق 25 / 2 / 2023، مما أدى إلى سقوطها ونجاة قائدها دون إصابات، جاري اتخاذ الإجراءات اللازمة بمعرفة الجهات المختصة.

المؤتمر السنوي الـ50 للجمعية المصرية لأمراض القلب

ومن ناحية أخري، نظم قسم القلب بكلية الطب بـ القوات المسلحة بالتعاون مع الجمعية المصرية لأمراض القلب، المؤتمر السنوي الـ50 للجمعية.

وجاء ذلك بمشاركة نخبة من الأساتذة والخبراء المصريين والأجانب المتخصصين في مجال طب القلب بالقوات المسلحة والجامعات والمراكز التعليمية المصرية والعالمية، وذلك في الفترة من 20-23 من فبراير الجاري.

عقد محاضرات نظرية وعملية

ويتضمن المؤتمر عقد العديد من المحاضرات النظرية والعملية التي تستعرض أحدث الطرق والإرشادات الطبية في مجال طب القلب، وعدد من الجلسات العلمية التي تتناول آخر المستجدات التشخيصية والعلاجية، وتنفيذ عدد من ورش العمل والتدريب على كل التخصصات الأساسية والدقيقة في التشخيص باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة الطبية المتطورة.

ويذكر ان المؤتمر يهدف لتبادل الخبرات الطبية ومناقشة الأبحاث والوسائل المختلفة للعلاج، بالإضافة إلى إقامة معرض يضم كبرى الشركات الدوائية والمستلزمات الطبية للتعرف على كل ما هو جديد في مجال طب القلب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى