رياضة

كيليان مبابي يساند ضحايا زلزال تركيا المدمر بطريقة خاصة

 

كتبت: رباب سعيد

حرص الفرنسي كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بمساندة ضحايا الزلزال الذي ضرب تركيا الشهر الماضي.

حيث شهدت تركيا عدة زلازل مدمرة ضربت البلاد وأسفرت عن الآلاف من الضحايا المصابين إلى جانب تدمير العديد من المنشآت.

و لهذا قرر كيليان مبابي المشاركة في حملة جمع التبرعات التي نظمها الاتحاد التركي لكرة القدم، من أجل مساعدة ضحايا الزلزال.

وقال مبابي، في تصريحاته الصحيفة لقناة TRT التركية: إنه حدث مأساوي مشيراً إلى المعاناة التى يعيشها الشعب التركي من تكرار الهزات الأرضية على مدار الفترة الماضية لافتا إلى تعاطف العالم الرياضي من أجل جمع الدعم تركيا فى هذه الكوارث الطبيعية
وواصل النجم العالمي حديثه وقال اليوم كل دعواتي ومواساتى للضحايا وأقاربهم. مع امنياتى أن تتحسن الأمور وتعود البسمة لهم، وأعرب النجم العالمي عن سعادته بأن يكون جزء من هذه المساعدة التى تعود بالنفع على متضرر ى الكوارث الطبيعية قائلاً انه فخور بأن أكون جزءا من هذا المشروع.

واختتم نجم فريق باريس سان جيرمان حديثه عن أحلام الأطفال التى دمرها الزلزال مهمة جدا بالنسبة لي مؤكدا على سعيه الدؤوب إلى استخدم كل الطرق المتاحة لمساعدتهم، بكل شيء من أجل أن يكون هذا أفضل كثيرا بالنسبة لتركيا.

وحرص الفرنسي كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بمساندة ضحايا الزلزال الذي ضرب تركيا الشهر الماضي.

حيث شهدت تركيا عدة زلازل مدمرة ضربت البلاد وأسفرت عن الآلاف من الضحايا المصابين إلى جانب تدمير العديد من المنشآت.

وقرر كيليان مبابي المشاركة في حملة جمع التبرعات التي نظمها الاتحاد التركي لكرة القدم، من أجل مساعدة ضحايا الزلزال.

وقال مبابي، في تصريحاته الصحيفة لقناة TRT التركية: إنه حدث مأساوي مشيراً إلى المعاناة التى يعيشها الشعب التركي من تكرار الهزات الأرضية على مدار الفترة الماضية لافتا إلى تعاطف العالم الرياضي أجمع لدعم لتركيا فى هذه الكوارث الطبيعية.

وواصل النجم العالمي حديثه وقال اليوم كل دعواتي ومواساتى للضحايا وأقاربهم. أتمنى أن تتحسن الأمور وتعود البسمة لهم، وأعرب النجم العالمي عن سعادته بأن يكون جزء من هذه المساعدة التى تعود بالنفع على متضرر ى الكوارث الطبيعية قائلاً انه فخور بأن أكون جزءا من هذا المشروع.

 

واختتم نجم فريق باريس سان جيرمان حديثه عن أحلام الأطفال التى دمرها الزلزال مهمة جدًا بالنسبة لي مؤكدًا على سعيه الدؤوب إلى استخدم كل الطرق المتاحة لمساعدتهم، بكل شيء من أجل أن يكون هذا أفضل كثيرا بالنسبة لتركيا.

والجدير بالذكر أنه صدر قرار من وزير الشباب والرياضة في تركيا قصاب أوغلو، بإيقاف النشاط الرياضي والدوري التركي لكرة القدم، لأجل غير مسمى، على خلفية الزلزال وترتب على ذلك أطلق نجوم الرياضة في تركيا، حملة بالمشاركة مع الاتحاد التركي لكرة القدم من أجل جمع التبرعات، أطلقوا عليها اسم كتف في كتف، لدعم ومساندة الضحايا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى