فن

أغنية ولعانه تكتسح التريند وتصل لـ ٢ مليون خلال يومين

 

 

كتبت : روان هاني

حرص الفنان أحمد مكي، على خطف جميع الأنظار حوله وظهوره علي منصات السوشيال ميديا بعد غياب ما يقارن عام بعد عرض مسلسل الكبير اوي الجزء السادس.

 

حيث عاد مكي، بأغنيه بشكل مختلف ” ولعانه”، حيث استغرب الجمهور اسم هذه الاغنية ولكن فاجأهم مكي كالعاده بجمال الاغنيه والمناظر الخلابة فيها والتي ظهرت في الفيديو الكليب الخاص بالأغنية. تجاوزت اغنيه ” ولعانه”، أكثر من ٢ مليون مشاهد خلال يومين فقط منذ طرحها على موقع الفيديوهات الشهير ” اليوتيوب “، وتجاوزت أكثر من ٣ مليون مشاهدة على صفحته الرسمية على “الفيسبوك “،

مما حاز الكثير من الجمهور على إعجابهم وهكذا تميز مكي، في خطف الأنظار ويكتسح التريند قبل عرض مسلسل الكبير أوي الجزء السابع في شهر رمضان المبارك.

وظهر مكي في الفيديو الكليب هو وبعض من الأبطال الذين شاركوا في مسلسل ” الكبير أوي”، بشكل مختلف وكوميدي، وعلق الجمهور على الفيديو الكليب منذ أول ساعات من طرحه مكي في موقع تبادل الصور والفيديوهات ” فيسبوك”

وكانت من أبرز هذه التعليقات : “و الله انت ما فيه زيك”ولعها يا عم مكي  الإخراج استثنائي والله  “بالتوفيق ان شاء هيكسر الدنيا” “يجدعان عالمي ياجدعان ياجدعان عالمي وكثير من التعليقات الرائعه، وتعبير الجمهور على حبهم الشديد ل مكي.

 

 

وجاءت كلمات هذه الأغنية والألحان وإخراج الفنان أحمد مكي، وجاءت كلمات الأغنية كالآتي: شامخ كيف الجبل ساطع مثير جدل كيف الأسد في البراري وبقوة حصان الأدهمي

مبلبسش برندات من برا.. ميد إن إيجيبت.. تيلة طويلة أنا شاري قفشة من قفشات سعيد صالح، عندي أقوى من 100 فيلم جيم كاري

حاجات ماكلهمش واصل.. الأونطة والسوشي والكاري

 

ومهما عليت أنا في الدنيا لسه بسأل على صميدة جاري أنسى الآيس كوفي والفرابتشينو والموكا واللاتيه قلبي في شاي العصاري

رجال أفعال لا أقوال واللي حايرطرط زنجبادي

أنا أنا ناسي وقلقاسي بزرعهم أورجانيك.. بأكل منهم أهل بيتي بفضل ربي وضربة فاسي.. البلد دي بالنسبالي أحلى من باريس ومن مصيف مراسي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى