فن

أمل عرفة تشارك في مسلسل “مربى العز” وهكذا وصفتها رشا شربتجي 

كتبت: مايا حماده 

تشارك الفنانة السورية أمل عرفة في بطولة مسلسل مربى العز التي تنافس به في موسم رمضان المقبل. 

 

وشاركت المخرجة السورية رشا شربتجي بوستر العمل و الفنانة أمل عرفة قد تصدرته وكتبت: “بتقدر أمل عرفة بكل عمل تكون ملكة حقيقية متل ما هو اسمها بهاد المسلسل، بتضيف بالكواليس خفة ظل ومتعة وحركة ونشاط، بس لما تفوت بالشخصية بتنسى حالها ومننسى معها أنو هي أمل، فنانة مبدعة بتخدم النص و الشخصية بكل تفاني، ولما تشوفوا مسلسل مربى العز رح تعرفوا قصدي منيح، نجمة محبوبة قريبة من القلب .. بتمنى أنو هي الشخصية تفوت ع قلبكن متل ما فاتت ع قلبي”. 

 

ويعد مسلسل رمضان الجديد “مربى العز” من الأعمال السورية التي ينتظرها الجمهور بشغف شديد، لاسيما وأن العمل يضم كوكبة من أبرز نجوم التمثيل في العالم العربي أبرزهم: ” “عباس النوري، سوزان نجم الدين، أمل عرفة، محمود نصر، نادين خوري، أسامة الروماني، خالد القيش، سوزانا الوز، حسن خليل، بلال قطان، محمد قنوع، روعة ياسين” العمل من تأليف علي الصالح، وإخراج رشا شربتجي”

وتبدأ حلقات العمل من طفولة 3 أطفال ونتابع مشوار هؤلاء الثلاثة بعد سن الشباب والصعوبات التي تواجههم وماذا ستفعل بهم الأيام.

 

 ويناقش المسلسل أحوال المجتمع السوري، ويرصد الظروف الاقتصادية والاجتماعية والسياسية التي عاشتها الحارة الدمشقية في من فترة 1900_1919.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى