فن

منذ قليل.. وفاة والدة يوسف منصور نجم قبضة الهلالي

 

كتبت: هبه الله تامر

أعلن الفنان يوسف منصور منذ قليل عن وفاة والدته، وودعها بكلمات مؤثرة وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك.

وشارك يوسف منصور صورة لوالدته الراحلة، وعلق قائلا: مع السلامة يا أمي الغالية.. هتوحشيني جدًا، وانهالت عليه التعليقات من متابعيه وأصدقائه لمواساته.

سبب غياب يوسف منصور عن الساحة الفنية

ومن ناحية اخري، سبق و كشف الفنان يوسف منصور خلال تصريحات تليفزيونية عن سر غيابه الطويل عن الساحة الفنية، قائلًا: «ابتعدت عن الفن لانشغالي بالمركز الذي أنشأته خارج مصر في ألمانيا، والذي يساعد في علاج الحالات المرضية التي ليس لها علاج».

سبب دخول يوسف منصور عالم الفن

وأوضح منصور ان دخوله عالم الفن كان صدفة، عن طريق صديق له الذي ساعده في التعرف على مخرج سينمائي، موضحًا أن هذا المخرج عرض عليه دور في فيلم العجوزة والبلطجي، الذي لاقى استحسانًا كبيرًا من قبل الجمهور، ثم بدأ في تجسيد أدوار البطولة في العديد من الأفلام.

نبذة عن يوسف منصور

ويوسف منصور هو ممثل ولاعب كونغ فو مصري ولد في 16 ابريل 1966، عاش للفترة في الولايات المتحدة، اشتهر بأدواره التي تقوم على أساس لعبة الكونغ فو، قام بإخراج فيلم «قط الصحراء» مع سعيد محمد وكتب قصص بعض أفلامه، شارك في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا كبيرا، اشتهر بدوره في فيلم قبضة الهلالي في دور “صابر الهلالي” مرشد السياحة وكسر الفيلم جميع الأرقام القياسية حينها.

أهم أعمال يوسف منصور

شارك يوسف منصور في عدة أفلام منها: فيلم بدر، فيلم بعنوان الرجل الشرس عام 1996، فيلم قط الصحراء، فيلم يحمل اسم لا يا عنف، دعوة للحب، بجانب فيلم ميكانيكا عام 1993، فيلم البلدوزر بالتعاون مع محمد عتريس وزكريا سليمان ومحمد توفيق.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى