رياضة

كولر قبل لقاء القطن الكاميروني:” ننتظر هدية من صن داونز أمام الهلال 

كتبت:رباب سعيد 

يستضيف ملعب رومدي أدجيا أومني سبورت مباراة الأهلي ضدالقطن ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا مساء غدًا الجمعة بعد أن تأزم موقف الاهلي مؤخرًا في الصعود للدور ربع النهائي من البطولة بعد خسارته الأخيرة ضد ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 5-2.

 

وكشف المدرب السويسري، مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، في المؤتمر الصحفي قبل مباراة فريقه ضد القطن الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا.

 

عن حظوظ فريقه في التأهل للدور المقبل من خلال تحقيق الفوز على القطن وقال مدرب الأهلي: “نعلم أن القطن يرغب في الحصول على الثلاث نقاط، لكننا نعمل أيضًا على تحقيق الفوز والظهور بشكل جيد، وشاهدنا مبارياتهم الأخيرة مع الفرق الأخرى. 

 

وعن مواجهة الهلال السوداني ضد صن داونز التي ستقام أيضًا ضمن لقاءات نفس المجموعة: “سبق وأن أكد أيضًأ أنها مباراة مهمة بالنسبة لنا، وأتمنى أن يلعب صن دانز بروح رياضية، لكن هذا لا يعني أننا سنركز عليها أكثر من مباراتنا أمام القطن غدًا. 

 

أضاف مدرب الشياطين الحمر: لاعبي الأهلي يمتلكون الخبرات اللازمة من لتحقيق الانتصار غدًا للحصول على الثلاث نقاط كاملة واستمرار مشوارنا في البطولة. 

 

الجدير بالذكر، أن الأهلي ينتظر هدية من صن داونز بتحقيق نتيجة إيجابية أمام مضيفه الهلال السوداني من أجل استكمال الأهلي لمشواره في البطولة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى