فن

“نجلاء بدر” تدخل المارثون الرمضاني 2023 بمسلسلين

 

كتبت : مروة جالي حسن

تطل النجمة” نجلاء بدر ” على جمهورها ومتابعينها داخل المارثون الرمضاني 2023 بمسلسلين جديدين وهما “سره الباتع” للمخرج خالد يوسف، ومسلسل “رمضان كريم 2”.

ويضم الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم عددًا كبيرًا من الفنانين الجدد على هذا الجزء، من بينهم الفنان بيومي فؤاد، محمد لطفي، سيد رجب، وسلوى عثمان، وكريم عفيفي، وصبري فواز،وصلاح عبدالله،وسلوي خطاب،ودينا محسن الشهيرة بـ«ويزو»، وأحمد صيام، وعفاف مصطفى وآخرين، والعمل من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز، فيما اعتذر عن المُشاركة في الجزء الثاني، كل من ريهام عبد الغفور، وشريف سلامة وروبي وسهر الصايغ.

ومن المقرر أن يغيب عن هذا الجزء عدد من أبطال الجزء الأول، من بينهم الفنانة روبي، ريهام عبدالغفور، شريف سلامة، وآخرون.

وتجسد” نجلاء بدر” بمسلسل” رمضان كريم 2″شخصية زوجة محمد لطفي، والتي تجمعها العديد من المواقف الإجتماعية مع أهالي الحارة.

وشارك بالجزء الأول من مسلسل رمضان كريم عدد كبير من الفنانين المتميزين، من بينهم الفنان سيد رجب، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، الفنان الراحل محمود الجندي، روبي، ريهام عبدالغفور، شريف سلامة، نجلاء بدر، محمد لطفي، صبري فواز، محمد محمود، وآخرون، والعمل من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز.

وتدور أحداث مسلسل “رمضان كريم” في إطار الدراما العائلية الشعبية، حول عدد من الأسر تجمعهم حارة واحدة، وتتوالى الأحداث معهم في شهر رمضان الكريم، ويناقش عددًا من القضايا مثل قضية الوحدة بين المسلم والمسيحي، خاصةً في هذا الشهر، وكيف يتكاتف المسيحيون مع المسلمين، بالإضافة إلى أجواء البهجة الرمضانية التي تُزين طبيعة العمل.

كما تطل النجمة”نجلاء بدر ” علي جمهورها ومتابعيها في بطولة مسلسل “سره الباتع”، ويُعد أولى التجارب الإخراجية للمخرج خالد يوسف في عالم الدراما التليفزيونية، بعد مسيرة طويلة في السينما.

ويذكر أن يُشارك في بطولة” سره الباتع :أحمد السعدني وأحمد فهمي، وخالد الصاوي، وريم مصطفى، وأحمد عبدالعزيز، وحسين فهمي، وأحمد وفيق،حنان مطاوع، وصلاح عبدالله، وبيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل، وعفاف مصطفى، وهالة صدقي،ومحمود قابيل،وعايدة رياض،وخالد سرحان، ومصطفي درويش

ومفيد عاشور، ومجدي فكري، ومحمد الصاوي، وصبري عبد المنعم ،محمد البياع، عمر زهران، وآخرين، وقصة المسلسل مأخوذة عن قصة قصيرة للكاتب الكبير الراحل يوسف إدريس، ويقوم بمعالجتها الدرامية والسيناريو والحوار خالد يوسف، كما يشارك في السيناريو والحوار مصطفى إبراهيم، خالد كساب، ويجمع العمل أكثر من 20 نجمًا من الوطن العربي، والعمل من إخراج خالد يوسف، ومن المقرر عرضه على شاشة قناة ON، وقناة الحياة، في رمضان 2023.

وإنتهت “نجلاء بدر”، من تصوير مشاهدها في فيلم” يحيى” قبل فترة، والذي كان يحمل إسمًا مبدئيًا “الملحد”، بينما موعد طرحه في دور العرض لم يُحدد حتى الآن.

وفيلم يحيى من بطولة أحمد حاتم، وشيرين رضا، ومحمود حميدة، ونجلاء بدر، وصابرين، وحسين فهمي، وتارا عماد، ومصطفى درويش، والعمل من إنتاج السبكي، وإخراج محمد العدل.

وكما إنتهت” نجلاء بدر”، منذ فترة طويلة من تصوير فيلم “ليلة العيد”، ولم يتحدد موعد طرحه في السينمات حتى الآن، حيث يُعد تجربة سينمائية مختلفة، كون أحداثه تدور في ليلة واحدة.

وفيلم “ليلة العيد” يشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم: يسرا وغادة عادل وريهام عبد الغفور وعبير صبرى ونجلاء بدر وسيد رجب ومحمود حافظ وأحمد خالد صالح وعارفة عبد الرسول وسميحة أيوب وعدد أخر من الفنانين، من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز

والجدير بالذكر أن “نجلاء بدر” قدمت بطولة حكاية “روليت” من مسلسل “في كل أسبوع حكاية” التي تم عرضها على قناتى cbc وcbc دراما ومنصة watch it الرقمية، خلال الأيام الماضية،وتناقش مشاكل الطلاق والعلاقات الزوجية، من خلال قصة مخرج السينما محمود الوكيل وزوجته الممثلة شيرين زاهر،حيث يجبرها على لعب لعبة الروليت الروسية الشهيرة، وهي وضع رصاصة في مسدس وتحريك ساقية المسدس

 

وكل شخص يضغط على الزناد مرة، وهنا يقرر محمود أن من لم تصبه الرصاصة سوف يتحدث عما يشعر به من مشاكل أو مواقف صعبة تجاه الآخر، فتتصاعد الأحداث بينهما، وشاركها البطولة نضال الشافعي، إنجى شرف، دعاء حكم، أحمد يونس، أحمد باسم وماجد إسكندر ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج معتز حسام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى