فن

ماجد المصري يحتفل بعيد ميلاده داخل مركب في كواليس ضرب نار

كتبت: هبه الله تامر 

 

احتفل فريق عمل مسلسل ضرب نار بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بعيد ميلاد الفنان ماجد المصري، وذلك خلال كواليس العمل.

وشارك ماجد المصري فيديو له مع فريق العمل داخل مركب في عرض البحر، على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ، معلقًا:” بقيادة النجمة ياسمين عبد العزيز”.

https://www.instagram.com/reel/Cp-bn5ODsdj/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

يجسد ماجد المصري خلال أحداث مسلسل ضرب نار رجل أعمال يحمل اسم زيدان، ويحدث صراعات بينه وبين أحمد العوضي.

أبطال مسلسل ضرب نار

 

يضم مسلسل ضرب نار عددًا كبيرًا من النجوم أبرزهم:” ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، مها نصار، ماجد المصري”، وغيرهم من النجوم.

والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي حول جابر أبو شديد الذي يأتي من الصعيد ويحب مهرة الفتاة التي من شبرا وتعمل خياطة في أحد المصانع، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

 

أحدث أعمال ماجد المصري

 

ومن ناحية أخري، ينتظر ماجد المصري عرض فيلم خمس جولات، ومن المقرر عرض العمل في موسم عيد الفطر لعام 2023.

 

 وهو من بطولة:” نور النبوي، آدم الشرقاوي، عايدة الأيوبي، داليا شوقي”، وغيرهم من الفنانين والعمل من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج مازن أشرف.

 

وتدور أحداثه حول رحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي أيضًا عن مغنيي الراب وتفاصيل الراب باتلز، والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب.

 

آخر أعمال الفنان ماجد المصري

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان ماجد المصري، هو مسلسل “توبة” الذي عُرض في رمضان 2022، والعمل بطولة الفنان عمرو سعد، أسماء أبو اليزيد، صبا مبارك، دياب، وهو من تأليف أحمد حلبة وإخراج أحمد صالح.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى