فن

غادة إبراهيم: أنا مكنتش عارفة خالص أنه رامز أو أن هيتعمل فيا مقلب

كتبت: هبه الله تامر 

 

وقعت الفنانة غادة إبراهيم ضحية برنامج “رامز نيفر إند”، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، في الموسم الرمضاني لهذا العام 2023، ومن المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة.

وأكدت غادة إبراهيم في تصريحات صحفية، أنها لم يكن لديها علم بأنها ستقابل رامز، حيث أن القائمين على البرنامج أخبروها بأنها ستسافر إلى السعودية من أجل حضور حفل افتتاح لأحد المطاعم في رمضان. 

 

غادة إبراهيم عن مشاركتها في برنامج رامز جلال

 

وقالت غادة إبراهيم عن مشاركتها في برنامج رامز جلال: أنا فعلًا مكنتش عارفة خالص أنه رامز أو أن هيتعمل فيا مقلب، أنا كنت رايحة افتتاح مطعم وأصور حلقة من المطعم لبرنامج لرمضان عن الطبخ”.

 

وتابعت:”رامز جلال ده رهيب وعملها فيا للمرة التانية بعد 6 سنين ربنا ما يقطع له عادة، دي كانت أول مرة ليا أسافر فيها السعودية، ولما طلبت من شركة الإنتاج أني أعمل عمرة ليا ولوالدي، متأخروش عني وغيروا التذكرة، وحجزوا لي على جدة بعد الرياض، كتر ألف خيرهم”.

ومن ناحية أخرى، سبق وروج المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، البرومو الرسمي لبرنامج رامز جلال، من خلال نشره عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

 

وعلق عليه قائلًا: رامز نيفر إيند على إم بي سي وشاهد، في رمضان برعاية هيئة الترفيه”.

 

ضيوف برنامج رامز جلال

 

ويذكر أن ضيوف رامز جلال، الذين ظهروا في البرومو الخاص ببرنامج رامز نيفر إند، أبرزهم ياسمين عز، أحمد السقا، مصطفى كامل، بسنت شوقي، شيماء سيف، نسرين أمين، أمينة شلباية، ومحمد الغيطي.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى