فن

أحمد مكي يتزوج لورديانا ويخون رحمة أحمد.. ملخص الحلقة الأولي من “الكبير أوى7” 

كتبت: تقى أحمد 

شهد مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 1، بداية كوميدية قوية، منذ عرض الحلقة عبر قناة ON E الفضائية، ضمن الموسم الدرامي الرمضاني.

 

وبدأ مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 1، بمشهد زفاف الكبير ( أحمد مكي) على الراقصة لورديانا، حيث تدخل مربوحة ( رحمة أحمد فرج) المنزل فتجد تجهيزات للعرس.

وتظن مربوحة أن زوجها الكبير يحتفل بعيد زواجهما، لكنها تتفاجئ بأنه سيتزوج مرة أخرى، وتكتشف أن العروس هي الراقصة لورديانا.

 

وبعد أن تنصدم مربوحة بزواج الكبير ولورديانة، يفيق الكبير من حلمه، ويكون مجرد أمنية خطرت في أحلامه فقط.

كما تشعر مربوحة”رحمة أحمد” خلال أحداث الحلقة الأولى من الجزء السابع من المسلسل، بتغيير وإهمال الكبير “أحمد مكي” لها لتقرر أن تنصب له فخا، ونجد الكبير يتحدث على مواقع التواصل مع فتيات، لتكتشف أن هذا هو الفخ الذي نصبته مربوحة حيث تتبعه على مواقع التواصل الاجتماعي ويحدثها على أنها فتاة أخرى، ليكتشف الحقيقة وهي تجلس بجانبه.

 

وظهرت مربوحة وهي تتحدث مع الكبير مستعينة بمفردات من الإعلامية ياسمين عز، وعندما تحدثت “مربوحة” بصوت مرتفع ، ليعاتبها الكبير وينقدها قائلا: “صوتك صيفي بيقشعرني أنا عايز اسمع صوتك شتوي “.

 

ويعد مسلسل الكبير أوي من اكثر المسلسلات الكوميدية الممتلئة بالضحكات والمواقف الكوميدية التى لايختلف عليها كبير ولا صغير ويوجد العديد من الأسباب التي تشجعك على مشاهدة الجزء السابع، ومن أهمها: مربوحة “ملكة الضحكات الصارخة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى