فن

محاولة محمد عبد الرحمن مساعدة مصطفى خاطر التخلص من الإجرام… الحلقة الرابعة من كشف مستعجل

 

كتبت : روان هاني

 

عرضت الحلقة الرابعة من مسلسل كشف مستعجل للفنان محمد عبد الرحمن والذي يُعرض حصريا على منصة Watch It.

 

حيث بدأت الحلقة بدخول الطبيب سهام محمد عبد الرحمن مع يوسف مصطفي خاطر إلى الغرفة الخاصة بهم في الفندق ويهدده يوسف بعدم الهروب منه، وبعد لحظات يطلب من سهام أن يحكي له عن قصص المرضى الذين يتعالجون عنده.

 

وبعد مرور لحظات يجبر يوسف الطبيب سهام ان يأتي معه إلى مكان ما ولكن يتفاجئ بأن يوسف مصطفي خاطر قام بقتل شخص ما، وأثناء تجولهم ومعاهم الشخص الذي قتلوا يوسف يلقون والد سهام ويأخذوا معهم.

 

وفي صباح اليوم التالي يجبر يوسف مصطفي خاطر الطبيب سهام أن يلقي الشخص الذي قتله في النهر ولكن يشوفوا والد سهام ويتفاجأ بما فعله ولكن بعد لحظات ينسى بما حدث لأنه مريض زهايمر.

 

وبعد مرور ساعات يعودون إلى الفندق ويحكي معه يوسف أن سهام  ولم يعمل بإتقان معه ويحاول مساعدته في التخلص من الإجبار ومعالجته، ويوعدوا سهام انه سيحاول معه مجددا.

 

وبعد لحظات يذهبون سهام ويوسف إلى الغرفة ويحكي يوسف مع لص العصابة الذي يعمل معهم، ويغضب سهام من الذي يفعله يوسف ويحاول يفكر في حل لكي يساعده التخلص من الإجرام، ويجلب معدات يوسف الإجرامية ويتخلص منها ولكن يهربون من الغرفة بعد تعرضهم لحالة من الاختناق.

 

 

وفي المساء يحاول مجددا لص العصابة الاتصال ب يوسف لكي يخبره أنه في اسرع وقت لابد ينفذ المطلوب منه، ولكن بعد مكالمته معه ينزعج يوسف بالرسوم التي ارتسمت على وجهه، ويعود سهام ويوسف إلي العائلة ويتشاجرون معهم بسبب غيابهم الغير مبرر طوال اليوم ولم يعثروا عليهم، وبعد الاطمئنان عليهم يطلب سهام من شقيقتة أن تعزف على الجيتار.

 

والجدير بالذكر أن مسلسل كشف مستعجل بطولة…. مصطفى خاطر، محمد عبد الرحمن، هنادي مهنى، وإلهام وجدي، محمد لطفي، محمد علي رزق، عزت زين، هناء الشوربجي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى