فن

ملهاش في الشو.. حسن شاكوش يرد على إنتقادات سجدة زوجته في حفل زفافهم

كتبت: هبه الله تامر

حل مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش وزوجته ريم طارق في أول ظهور لهما بعد زواجهما، ضيوف على برنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة، على شاشتي المحور والنهار.

 

شاكوش يرد على إنتقادات سجدة زوجته

رد مطرب المهرجانات حسن شاكوش، على الإنتقادات التي تعرضت لها زوجته بسبب السجدة التي قامت بها في حفل زفافهم، قائلًا:«مابين أي واحد ومراته مفيش حاجة أسمها كرامة، وزوجتي بتسجد لله، وفي نفس الوقت أن ربنا عوضها بشخص كانت بتحلم به.. وزوجتي ملهاش في الشو ولا الإعلام، ولا التيك توك، ملهاش في الكلام ده، وقفلت حسابتها على السوشيال ميديا، وهي ست متفهمة جدًا وقريبة من ربنا».

 

حسن شاكوش يصف زوجته بهذة الطريقة 

وخلال الحلقة، أكد حسن شاكوش، أن زوجته متفهمة ولا تحب الصوت العالي في النقاش كما أنها تعرف طبعه وخاصة أنه سريع الغضب: «هي عارفة إني حتى لو غلطان لازم تكلمني بهدوء وصوت منخفض عشان تاخد حقها».

 

رسالة كيدية لزوجة حسن شاكوش

وأضاف حسن شاكوش: «أحد الأشخاص أرسل لزوجتي رسالة في اليوم التالي لزواجنا، وقال لها انتِ صعبانة عليّ عشان حسن بيحب واحدة تانية وهيتجوزها ومفهمها إن الفرح كله فيلم.. معقولة أنا هعمل بروباجاندا رغم المصاريف دي كلها وإن واخد بنت من بيتها ومن أهلها؟! لو عاوز أعمل بروباجاندا وأوفر المصاريف هعمل كده».

 

 برنامج “العرافة”

ويذكر ان برنامج “العرافة” امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للضيوف.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى