فن

محمد رياض جن متنكر وحمادة هلال يحاول فك كتاب العهد.. ملخص الحلقة الخامسة من “المداح أسطورة العشق”

كتبت:مي شاهين 

عرضت الحلقة الخامسة من مسلسل “المداح أسطورة العشق”، وشهدت الحلقة الكثير من المفاجأت وإليكم ملخص الحلقة..

صابر يري هند تحمل إبنه فيجري على غرفة الطفل ويجده نائمًا وتسأله رحاب لماذا ذهب بسرعة فلا يرد عليها ويحاول حمل الطفل فتمنعه رحاب وتحمله هي.

 

صابر يجلس فتظهر علامة كتاب العهد على يده ويحاول فك حروفها وتجميعها حتى يرشده لشئ يفهمه.

 

هايم “محمد رياض” يذهب للمذيع هشام الذي يستضيف الدكتور الجامعي خالد ذكي ويحاول إجباره على أن يجعل الدكتور يكشف عن أسرار المقبرة الفرعونية التي تحدث عنها الحلقات السابقة.

 

تذهب أحلام وحسن إلى بيت رجل لشراء منزله، بينما تذهب هبة لهايم وتخبره أنها تعرف أنه يشتري منازل مهجورة ليقوم بالتنقيب عن الآثار وسرقتها فيقوم هايم بالسيطرة عليها حتى تخضع لكلامه.

 

تظهر هند بنت الأحمر لهايم الذي نكتشف أنه جن متنكر في هيئة بشر ، ويخططان لتظليل صابر ويتحدثان عن ظهور تاج وإختفاء الأمير، وتحذره أن قربهم من صابر يشكل خطر عليهم.

 

تجد عائشة “بسمة ماهر” لعبة تحتضنها ابنتها فتشك أن زوجها من احضرها، وتحلم عائشة بعماد الذي يحاول اخذ ابنتها بالقوة وشعرت كأنه حقيقة وانهارت من البكاء وسيطر عليها حالة من الرعب لأنها شعرت إنه قريب منها وليس مجرد حلم.

 

صابر يخبر والدته بما حدث بينه وبين الجن وانهم يريدون اخذ ابنه عز وتنتهي الحلقة.

 

مسلسل المداح بطولة حمادة هلال، خالد سرحان، هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز، خالد زكي، محمد رياض، سلمى أبو ضيف، لوسي، يسرا اللوزي، رانيا فريد شوقي، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى