فن

شاكوش يهدد شيخ العرافة: “قسما بالله لو في حاجة في اللي في دماغي طلعت مش هسيبه”

كتبت: هبه الله تامر

إستضافت الإعلامية بسمة وهبة في الحلقة الخامسة من برنامجها «العرافة»، والذي يذاع عبر فضائيتي «المحور» و«النهار»، مساء اليوم الاثنين، كلا من مؤدي المهرجانات حسن شاكوش وزوجته ريم.

 

شيخ العرافين يضع شاكوش في موقف محرج 

أشعل شيخ العرافين فتيل الشك عند زوجة حسن شاكوش، عندما سألها عن صاحبة السلسلة الصغيرة التي يرتديها مؤدي المهرجانات بشكل دائم، عن سبب عدم خلعه لتلك السلسلة، لتظهر علامات التوتر على شاكوش ويرد: «قلت لِك أنا بحبهم».

 

ودافعت ريم عن زوجها بقولها إنها أمر يحبه، وأن زوجها ليس بحاجة لأن يشتري شخص شيئًا ما له، ليعقب شيخ العرافين: «مين اللي جابلك السلسلة ولا أقول أنا؟».

 

حسن شاكوش يهدد بترك حلقة العرافة

وهدد مؤدي المهرجانات بترك الحلقة، موجهًا حديثه لـ«وهبة»: «شوفيه يا دكتورة عشان ليلته اللي متفوفتش دي، هيتكلم في أي حاجة تانية أنا ممكن أقوم وأسيب الحلقة»، وأكمل شيخ العرافين: «عارفة إن عنده فيللا في التجمع؟ وقالك على الجوازة؟»، ليقوم شاكوش من مكانه: «أنا ممكن مكملش الحلقة وأمشي، قلت لك مش عاوز أطلع في برامج».

 

وانتقل شيخ العارفين بعدها وكشف له إن الكلب الذي أهداها لها حسن من فترة قريبة هو من زوجته الثانية، بانت علامات الحزن والتوتر على وجهه ريم زوجة حسن وطالبت بالإنفصال خاصة إنه لم يخبرها بأمر فيلا التجمع أو عن السلسة أو الكلب

 

شاكوش يترك زوجته في شهر العسل بسبب الحواوشي

وتحدث شيخ العرافة مع حسن شاكوش عن سبب تركه لزوجته في شهر العسل؛ من أجل تناول الحواوشي في الدقي، ليقول مؤدي المهرجانات إنه ذهب بالفعل إلى منطقة الدقي في اليوم الثالث من شهر العسل مع أخيه الصغير وبعض أعضاء فرقته، قال شاكوش: “المشكلة إن مراتي زعلت مش عشان خرجت، لكن عشان في حمام وخروف في البيت سيبت ده ورحت آكل حواوشي»

 

شاكوش يهدد شيخ العرافة

وهدد شاكوش شيخ العرافة، قائلا: «قسما بالله لو أعرف الشخص ده مين وأعرف بيته فين أروح وأخطفه، لو حتى هروح فيها…قسما بالله لو في حاجة في اللي في دماغي طلعت مش هسيبه، قلت لك عارف إنك هتدبسيني وهتلبسيني في الحيط، عشان كده مكنتش عاوز آجي البرنامج».

 

برنامج العرافة 

ويعرض برنامج العرافة الذي تقدمه بسمة وهبة في تمام الساعة السادسة والربع مساءً بعد أذا المغرب مباشرة، الاعادة على المحور في تمام الساعة الثالثة فجرا، تستضيف بسمة وهبة عدد كبير من نجوم ومشاهير الفن والرياضة وغيرها، والتي تفجر العديد من المفاجآت بسبب الأسئلة النارية.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى