فن

أحمد عيد يطعن نيللي كريم في شرفها… أبرز أحداث الحلقة ال10 من “عملة نادرة”

كتبت : مادونا عادل عدلي

عرضت الحلقة العاشرة من مسلسل عملة نادرة لنيللي كريم حيث شهدت الحلقة الكثير من الأحداث المشوقة
فطلب عبد الجبار “جمال سليمان” من نادرة “نيللي كريم” أن تأتي له مكان عمله، وعندما ذهبت قال لها إن إسراء “مريم الخشت” حامل ومن الممكن أن تلد ولدًا ولابد أن يعطيه أرض مثلما أعطي ليوسف لذلك لابد أن تتنازل عن الأرض وسيضع لها نقودًا باسمها في البنك، وهذا أمر لابد أن تنفذه وإلا ستعود لبيت أهلها بدون يوسف. 
حيث اجتمع عبد الجبار “جمال سليمان” بالعائلة ومعهم نادرة “نيللي كريم” حتى يتفق معها على الذهاب للشهر العقاري والتنازل عن الأرض
وبعد ذلك واجهها مسعود “أحمد عيد” بمقابلتها لرجل غريب اليوم فأنكرت وقالت إنها كانت في المستشفي مع أنس “ندي موسي” وأمنت أنس على كلامها ولم تقل إنها خرجت وتركتها، وفضحت نادرة مسعود أمام الجميع وقالت إنه هو من قتل أخيه بلال. 
حيث شاهد نادرة “نيللي كريم” أحد رجال مسعود “أحمد عيد” وهي مع أخوها وظن أنها تقابل رجلا غريبا فذهب على الفور وأبلغ مسعود، الذي توعد لها وذهب على الفور وأبلغ أبوه عبد الجبار “جمال سليمان” وسمعته أمه وهو يقول له، واتفقوا على أن يطلقوا سراحها وتذهب مكان ما تريد ولكن بعد ما تتنازل عن الأرض. 
ويذكر أن تجسد نيللى كريم خلال أحداث العمل شخصية نادرة التى تعيش معاناة التفرقة والحرمان الذى يحاصر المرأة ويُمنعها أن تورث أرض وبدلًا من ذلك تأخذ أموال ومن تخالف هذا العرف تعتبر خارجة من العادات والتقاليد ويعتبرونها ضد الدين ذاته.. فترفض نيللي هذا العرف والتقليد وتواجه حزمة مشاكل كثيرة.
والجدير بالذكر أن مسلسل “عملة نادرة” تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى