فن

“عمرو يكتشف كذب بثينة”… أحداث الحلقة ال13 من علاقة مشروعة

كتبت : مادونا عادل عدلي

 

عُرضت الحلقة ال 13 من مسلسل علاقة مشروعة منذ قليل، والتي شهدت العديد من الأحداث الشيقة والمثيرة، أبرزها: قتل بثينة “مي عمر” بعد طلاقها من ياسر جلال.

بدأت الحلقة ال 13 من مسلسل علاقة مشروعة بدخول عمرو “ياسر جلال” مع صديقة ابنته لينقذ ابنته من الرجل الذي كان يهددها بفيديوهات لها وضربه وتكسير اللاب توب الخاص به، ولم يُلقي اللوم على ابنته وحدها ولكنه شعر بأنه مقصر بشدة.

 

كما شهدت أحداث الحلقة ال 13 من العمل اعتراف دينا “بسنت شوقي” لعمرو بأن بثينة فقدت طفليهما، فذهب إليها وأخبرته بأنها تنازلت لأمجد “مراد مكرم” عن الأغراض التي كتبها لها، فطلقها ياسر جلال لأنها كذبت عليه.

 

ويعلم عمرو بأن نجله أحمد يحب بنت وهى من أجبرته على شرب المخدرات وتوزيعها وتتحدث «روبي» لـ«أحمد» وتحاول إقناعه بأنَّه لا بد من تكرار ما حدث الليلة الماضية، حتى توفر لهم أموالاً كثيرة لشراء المخدرات وتعاطيها، حيثُ يُخبرها بموافقته لأجلها.

وانتهت الحلقة بمشاهدة أمجد لعمرو وهو يخرج من بيت بثينة ليعرف أنه كان متزوجها ويخدعه، وبعد ذلك أتى مشهد قتل بثينة في منزلها.

 

وتصدر مسلسل علاقة مشروعة مؤشرات البحث جوجل وذلك بعد عرض الحلقة 12 من أحداث العمل وينتظر الجمهور مصير عمرو والذي يجسده النجم ياسر جلال وبثينة مي عمر.

 

والجدير بالذكر أن مسلسل “علاقة مشروعة” بطولة ياسر جلال ومي عمر، ويشارك في بطولة المسلسل كل من مراد مكرم، وداليا مصطفى، وبسنت شوقي، وميمي جمال، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى