رياضة

مطلب جماهيري بضم البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي لدوري روشن 

كتبت:رباب سعيد

لا يزال الحديث عن وجهة ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان هو الحدث الشاغل في وسائل الإعلام بعد تلقيه عرض رسمي في الأيام الماضية من الهلال السعودي.

 

وتحاول إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل التعاقد مع ليونيل ميسي في الصيف المقبل بعد مطالب جماهير الزعيم بقدوم الأسطورة الأرجنتيني، على غرار تعاقد النصر مع البرتغالي كريستيانو رونالدو في يناير الماضي. 

 

ووفقاً لصحيفة ماركاالإسبانية، فإن ميسي يبحث خلال الفترة الحالية عن خيارات أخرى في أوروبا بالرغم من العرض المقدم من نادي الهلال، كما أن برشلونة يأمل في حدوث معجزة لعودة اللاعب، بينما يأمل باريس في بقاء اللاعب وتمديد عقده لفترة جديدة.

 

وأضافت الصحيفة أن ميسي لا يهمه العرض المالي المقدم من الهلال، حيث فضل البحث عن خيار جديد في أوروبا، كما أنهم في السعودية لا يشعرون بالتفاؤل من المفاوضات مع اللاعب، على عكس المفاوضات التي خاضها النصر سابقاً مع كريستيانو رونالدو في الميركاتو لا شتوي.

 

أكدت الصحيفة على أن المال لن يحسم صفقة انتقال ميسي إلى الهلال، لأن اللاعب لا يركز على هذا الأمر، بل يرغب في البحث عن خيارت أخرى قبل اتخاذ القرار النهائي.

 

على الجانب الآخر، بدأت الأندية السعودية في وضع العديد من اللاعبين على طاولة التعاقدات للاختيار بينهم بعد أن أدركوا أن المال قد لا يكون السبب الوحيد لوصول ليونيل إلى المملكة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى