فن

بداية علاقة عاطفية بين مايان السيد والضابط حسام في ١٠٠٠ حمد الله ع السلامة

كتبت: هبه الله تامر

 

تطورات أحداث مسلسل ١٠٠٠ حمد الله ع السلامة حيث ينشأ بين مايان السيد والضابط حسام (أحمد عبد الوهاب) ما يبدو أنها بداية علاقة عاطفية، وهو ما نتج عنه ردود فعل قوية لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

حيث يرى الكثيرون منهم أن الثنائي، تجمعهما كيميا لطيفة، تؤهلهما للدخول في علاقة عاطفية جادة، بينما يرى البعض الآخر أن علي بويكا (عنبة) كان أحق بهذه العلاقة.

 

رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض

 

وجاءت ردود الفعل بين مؤيد علاقة مايان بالضابط حسام، كتبت حنان الشاطبي “الضابط يكسب”، كما علقت مريم حمدي قائلة “الضابط مع مايان أحلى من بويكا”، وشجعتهما جليلة أبو المجد قائلة “يارب تستمروا مع بعض لآخر حلقة”، وكتبت شروق ابراهيم عطية “قمر بجد ما شاء الله.. بحبكم أوي أوي يارب تتجوزوا في المسلسل بقا”.

 

رواد مواقع التواصل الاجتماعي ١٠٠٠ حمد الله ع السلامة

 

بينما اتخذ بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي جانب بويكا، فكتبت هيناد محمد “أنا بحبها مع بويكا أكتر”، كما علقت بسملة هاني “والله لو ماتجوزتي عنبة لازعل وأعيط”، بينما تساءل شوشة “إحنا عاوزين نفهم بس انتو هتحبو بعض ولا سماح هتحب عنبة”.

 

أبطال مسلسل ١٠٠٠ حمد الله ع السلامة 

 

مسلسل ١٠٠٠ حمد الله ع السلامة تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح، بطولة النجمة يسرا، آدم الشرقاوي، مايان السيد، شيماء سيف، محمد ثروت، سماء إبراهيم وعلاء مرسي.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى