فن

“لكِ الله ياشيرين”.. لهذا السبب محمد محمود ينتقد الوسط الفني 

 

كتبت : مادونا عادل عدلي

قام الفنان محمد محمود بمشاركة منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تحية لروح الإعلامية والفنانة الراحلة شيرين الطحان.

حيث نشر الفنان صورة من قاعة العزاء ولا يوجد أحد بها وكتب

وقال محمود معلقا على غياب الحضور في جنازة شيرين الطحان: “اللى يشوف كم برقيات العزاء على وسائل التواصل مايشوفش عدد الحضور سواء فى تشجيع الجنازة أو الدفنة أو العزاء، لك الله يا شيرين، ربنا يثبتك عند السؤال ويجعل كل لحظة ألم فى ميزان حسناتك”.

ويذكر أن توفيت الفنانة شيرين الطحان فجر أمس وانهالت البرقيات والتعزيات على روحها

وكانت الفنانة شيرين الطحان مصابة بمرض السرطان وكانت تعاني منه كثيرًا لعدة سنوات

ويعرض للفنان محمد محمود حاليًا في أكثر من عمل فني منهم الكبير اوي الجزء السابع للنجم احمد مكي ومسلسل الصفارة للنجم أحمد أمين ومسلسل ١٠٠٠ حمدالله ع السلامة للنجمة يسرا

الصفارة
ظهر محمد محمود في مسلسل الصفارة، مع الفنان أحمد أمين، في الحلقتين 12 و13، بدور الفلاح عم محمد، الذي يعطي شفيق الصفارة الخاصة به، ليعيد 3 دقائق من حياته.

الكبير أوي 7
يظهر الفنان القدير في دور العترة، نجل الكبير اوي، بعد أن يتناول مشروب الطاقة الذي أعطاه له الدكتور ربيع، ليتحول جسده من شاب إلى رجل عجوز، ويدخل في مواقف كوميدية شديدة مع والده الكبير أوي.

1000 حمد الله ع السلامة
يشارك محمد محمود في المسلسل بدور المهندس سمير المسيطر، الذي يمتلك محل أدوات صحية وسباكة، وهو الذي نصب على الدكتورة سميحة، دور الفنانة يسرا؛ إذ يخشى أن تعلم سميحة مكانه حتى لا تبلغ عنه الشرطة، لأنه زور أمضتها، وباع شقتها لعائلة أخرى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى